شاهد .. جمرك حالة عمار يُحبط 3 محاولات لتهريب أكثر من 200 ألف حبة كبتاجون

شاهد .. جمرك حالة عمار يُحبط 3 محاولات لتهريب أكثر من 200 ألف حبة كبتاجون

الساعة 2:45 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1885
0
طباعة
جمرك-احباط-تهريب 4

  ......       

ـتمكّن جمرك حالة عمار مؤخراً من إحباط ثلاث محاولات لتهريب كمية من حبوب الكبتاجون بلغت (200.457) مائتا ألف وأربعمائة وسبعة وخمسون حبة, عُثر علي جزء من هذه الكمية مُخبأة في الأجزاء الخارجية لشاحنتين قدمتا إلى الجمرك, فيما عُثر على بعض منها ضمن أمتعة شخصية لأحد القادمين للجمرك.
وتفصيلاً قال الأستاذ فهاد الحربي مدير عام جمرك حالة عمار: تم إحباط تهريب تلك الكمية من الحبوب المخدرة من خلال ثلاث محاولات لتهريبها, حيث قَدِمت للجمرك حافلة تقلّ (43) راكباً وعند خضوعها للإجراءات الجمركية المعتادة عُثر على عدد (28.457) “حبة كبتاجون” مُخبأة داخل حقيبة أحدى ركاب الحافلة بحيث تم تجويف أرضية الحقيبة ووضع كمية الحبوب بداخلها. وفي المحاولة الثانية تم إحباط تهريب (92.000) اثنان وتسعون ألف حبة كبتاجون عُثر عليها مُخبأة في مخبأ تم إعداده وتجهيزة لغرض التهريب في إحدى الشاحنات القادمة للجمرك, حيث تم تجويف جسرين حديديين في أرضية “تيدر الشاحنة” ومن ثم وُضعت كمية الحبوب بداخله. وأضاف الحربي: كما تم أيضاً إحباط تهريب كمية من الحبوب المخدرة بلغ عددها (80.000) حبة, عُثر عليها مُخبأة بداخل عمود الرافع الهيدروليكي “البستم” الخاص بإحدى الشاحنات القادمة للجمرك, مشيراً إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.
وأكد مدير عام جمرك حالة عمّار أنه يُلاحظ تنوّع طُرق المهربين لمحاولة إدخال الممنوعات, إلا أن كشف وإحباط هذه المحاولات أصبح لا يُشكّل أي صعوبة لدى منسوبي ومنسوبات الجمارك, منوّهاً في الوقت نفسه بالجهود الكبيرة التي تبذلها الجمارك السعودية في سبيل منع دخول أي من هذه الممنوعات وغيرها.

جمرك-احباط-تهريب 3

جمرك-احباط-تهريب 1

جمرك-احباط-تهريب 2


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. اوبريت غنائي في دار الأوبرا الكويتية