شرطة الطائف تؤكد خبر “المواطن”: ضبطنا مشتبهًا بنشره مقاطع مسيئة

شرطة الطائف تؤكد خبر “المواطن”: ضبطنا مشتبهًا بنشره مقاطع مسيئة

الساعة 12:00 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2455
1
طباعة
قبض-شخصيه (12)

  ......       

تأكيدًا لما نشرته “المواطن” حول إلقاء القبض على شخصية مشهورة ومعروفة عبر برنامج الكيك واليوتيوب، بسبب نشره مقاطع مخلة بالآداب العامة، أوضحت شرطة الطائف اليوم أنها ضبطت مواطنًا يشتبه بنشره مقاطع فيديو مسيئة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وتمت إحالته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.
وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة- المقدم دكتور عاطي بن عطية القرشي- في تصريح لوسائل الإعلام اليوم، أن شرطة محافظة الطائف تمكنت يوم الجمعة الماضية بمتابعة مديرها العميد محمد الوليدي من ضبط مواطن؛ وذلك للاشتباه بقيامه بنشر مقاطع فيديو مسيئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وأضاف: “تمت إحالة المتهم مع كامل أوراق القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام”.
وكانت “المواطن” رصدت مساء الجمعة ضبط الجهات الأمنية في الطائف لشخصية مشهورة ومعروفة.
وبيّن العقيد عبدالله الحارثي- خلال مرافقة “المواطن” للحملة الأمنية التي نفذتها شرطة المحافظة مع عدد من القطاعات الأمنية الأخرى- أن الشخصية التي ضُبطت تروِّج وتنشر مقاطع مخلة بالآداب ومخالفة لتعليمات الشريعة الإسلامية، وتم إحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام؛ لاستكمال إجراءات التحقيق.
أشارت مصادر “المواطن” إلى أن الشخصية كانت تحاول المرور من نقطة أمنية، وتم ضبطها مع مجموعة من الأشخاص، فيما اتضح أنها من أرباب السوابق في قضايا مخدرات وقضايا أخرى.
وأفادت المصادر أنه تم تحرير محضر بتهمة الظهور بشكل غير لائق في مقاطع فيديو، والحديث بكلام بذيء يخدش الحياء، بالإضافة إلى ضبط آلات حادة بحوزته.
يشار إلى أن الشخصية المضبوطة له مئات المقاطع يمارس فيها دور البطل بكلام خارج عن المألوف وبذيء للغاية.

نجم-كيك


قد يعجبك ايضاً

تدشين اليوم العالمي للتطوع وتكريم مواطن أنقذ عائلة في #عسير

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير أوضح