صحة نجران ترفع درجة الاستعداد لمواجهة أي طارئ

صحة نجران ترفع درجة الاستعداد لمواجهة أي طارئ

الساعة 11:00 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1725
0
طباعة
الخطيب

  ......       

بحث وزير الصحة- أحمد الخطيب- خلال زيارته التفقدية- مساء يوم أمس الجمعة- للمرافق الصحية بمنطقة نجران مع مسؤولي صحة نجران عددًا من الاحتياجات والطلبات التي ستسهم في رفع جودة الخدمات الطبية، وذلك في المرافق الصحية بمنطقة نجران، بما فيها مستشفيات شرورة وخباش ونجران العام الجديد والمنافذ، وقال “الخطيب” بأنه سيتم تلبيتها في القريب العاجل.
ومن جهة أخرى وجه مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة نجران- الصيدلي صالح بن سعد المؤنس- جميع المستشفيات والمراكز الصحية خلال الاجتماع الذي عقد اليوم السبت مع مديري المستشفيات برفع درجة الاستعداد في جميع أقسام الطوارئ لتقديم الخدمات الطبية المناسبة لأي طارئ، وذلك في جميع مستشفيات المنطقة.
وأكد “المؤنس” على تكامل استعدادات جميع المستشفيات بالمنطقة بكل إمكانياتها من كوادر طبية وأجهزة حديثة لاستقبال الحالات الطارئة.
وبيّن “المؤنس” أنه تم تدشين حملات للتبرع بالدم في المراكز التجارية وبنوك الدم بالمستشفيات؛ وذلك بهدف دعم مخزون بنك الدم، وترسيخ مبدأ العمل التطوعي.
وثمن جهود وزارة الصحة التي قدّمت دعمها للمنطقة من خلال الكوادر الطبية التي تم توجيهها اليوم للمستشفيات الحدودية؛ كمستشفى خباش ومستشفى نجران العام الجديد ومستشفى شرورة العام.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل.. درجة الحرارة في الرياض غدًا 6 درجات مئوية

المواطن – الرياض قالت هيئة الأرصاد إن درجة