طيران ناس تتصدر في المملكة في التفاعل مع العملاء في الاعلام الجديد

طيران ناس تتصدر في المملكة في التفاعل مع العملاء في الاعلام الجديد

الساعة 1:23 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
970
0
طباعة
شعار-طيران-ناس

  ......       

حقق طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، إنجازاً جديداً بحصوله على المرتبة الأولى في المملكة من حيث عدد المتابعين على الفيسبوك، وكذلك على المرتبة الثالثة عربياً والتاسعة عالمياً من حيث عدد المتابعين على الفيسبوك. وكشفت الدراسة التي أجرتها شركة سوشال بيكرز وأرابيان بزنس أن عدد متابعي طيران ناس على الفيسبوك قد بلغ 3,543,408 متابع، مما يؤكد نجاح وفعالية استراتيجيات التواصل والتفاعل بين الناقل الوطني السعودي وضيوفه عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
وفي تعليق له، عبر يزيد بن فهد الرشيد، مدير عام التسويق والاتصالات بمجموعة ناس القابضة عن سعادته بهذا الإنجاز، مشيراً إلى أنه يضاف إلى سجل الإنجازات الحافل الذي يفخر به الناقل الوطني. وقال الرشيد، “لقد سعدنا كثيراً بهذه النتائج المميزة والتي تؤكد على مكانة طيران ناس بين ضيوفه، وما يزيد فخرنا أكثر أن حسابات طيران ناس على مواقع التواصل الاجتماعي يتولى إدارتها فريق من الكفاءات السعودية الشابة، والذين أسهمت جهودهم في إيصال طيران ناس إلى مستوى عالمي في الأداء في مجال التواصل الاجتماعي.”
وكان طيران ناس قد حقق رقماً قياسياً بوصول عدد متابعيه إلى أكثر من 3 ملايين معجب على صفحته بموقع فيسبوك وذلك في يناير 2014، وفي العام ذاته حصل طيران ناس على جائزة مرموقة من منظمة (SimpilFlying) كأفضل شركة طيران نشطة بالتواصل مع ضيوفها ومعجبيها عبر قنوات التواصل الإجتماعي. وفي عام 2013 حصل طيران ناس على جائزتين مرموقتين أيضاً ، وهما جائزة “كابا” للتميز في قطاع الطيران، وذلك ضمن فئة الإبداع في تقنية المعلومات للعام 2013، وجائزة أفضل مسوق لعام 2013 في فئة السفر والسياحة والنقل، وذلك ضمن جوائز إيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (إيفي مينا) السنوية، وأصبح طيران ناس في نوفمبر 2014 أول شركة طيران سعودية تقدم خدمات الحجز عبر الإنترنت باستخدام تطبيق على الهاتف النقال. ونجح طيران ناس في جعل السفر أكثر ملائمة بإطلاقه خدمة تصاريح السفر عبر الهاتف النقال حيث يتم ارسال بطاقة الصعود مباشرة إلى الجهاز النقال الخاص بالمستخدم والذي يقوم بعد ذلك بتقديمه إلى موظف الشركة في وقت السفر، دون الحاجة للورق أو للطباعة.


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير