طيران ناس يستأنف غداً رحلاته من وإلى مطار جازان

طيران ناس يستأنف غداً رحلاته من وإلى مطار جازان

الساعة 9:46 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2000
0
طباعة
صورة طائرة طيران ناس

  ......       

أعلن الناقل الوطني السعودي، طيران ناس أنه وبعد موافقة هيئة الطيران المدني السعودي سوف يستأنف تشغيل رحلاته إلى مطار الملك عبدالله الإقليمي بجازان ابتداء من يوم غداً الجمعة صباحاً الموافق 27 مارس 2015م وذلك من مطار الملك خالد الدولي بالرياض ومطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.

وقال يزيد بن فهد الرشيد مدير عام التسويق والإتصالات في ناس القابضة أنه وبعد أخذ الموافقة من هيئة الطيران المدني السعودي سوف يستأنف طيران ناس تشغيل رحلاته إلى مطار الملك عبدالله الإقليمي بجازان ابتداء من يوم غداُ الجمعة 27 مارس 2015م لكل من مطار الملك خالد الدولي بالرياض ومطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، ويأتي من حرص حكومتنا الرشيدة وهيئة الطيران المدني على سلامه جميع المواطنين والمقيمين،. لذا نهيب بجميع ضيوف طيران ناس الراغبين في تعديل حجوزاتهم بسرعة الإتصال بمركز خدمات العملاء لطيران ناس على الرقم 920001234 والذي يعمل على مدار 24 ساعة أو عبر البريد الإلكتروني (csu@flynas.com ) وبإمكان ضيوف طيران ناس الذين لديهم حجوزات مسبقة على رحلات مطار أبها بإمكانهم التواصل ايضا مع خدمات العملاء وتحويل حجوزاتهم من وإلى مطار جازان ولكي نتمكن من ترتيب حجوزات الطيران لضيوفنا الكرام.

واختتم الرشيد قائلاً انه جاري التنسيق والمتابعة مع هيئة الطيران المدني بشأن الرحلات المتعلقه من وإلى مطار أبها وفي حال اخذ طيران ناس الموفقه بإستئناف الرحلات سيتم مباشرة نشر بيان صحفي بهذا بالإضافة أننا سنقوم بالتواصل مع ضيوف طيران ناس الذين لديهم حجز مسبق. واضاف الرشيد نود أن نعتذر لجميع ضيوف طيران ناس عن أي إزعاج حدث بسبب الظروف الخارجة عن إرادتنا ، ونفيدهم بأن “طيران ناس” دائماً تسعى وتحرص على خدمة المسافرين.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين