#عاصفة_الحزم تصيب “نصر الله” في مقتل ويستميت دفاعًا عن إيران

الجمعة ٢٧ مارس ٢٠١٥ الساعة ١٠:٤٧ مساءً
#عاصفة_الحزم تصيب “نصر الله” في مقتل ويستميت دفاعًا عن إيران

سارع حليف إيران الأول الأمين العام لحزب الله اللبناني- حسن نصر الله- لمهاجمة السعودية وكيل الاتهامات جزافًا للدفاع عن إيران وحلفائها الحوثيين باليمن.
وتباكى “نصر الله” على الحوثيين وأنصار الله في اليمن بعد أن أوجعتهم ضربات #عاصفة_الحزم، مشيرًا إلى ضرورة إيقاف العمليات، ومستخدمًا شماعة المقاومة والشعب الفلسطيني لمهاجمة دول الخليج والدول المشاركة في التحالف ضد الانقلاب الحوثي.
وأظهر “نصر الله” في خطابه اليوم دفاعًا مستميتًا عن إيران، متناسيًا أنه لبناني ومتغافلًا عن كل المشاكل التي يعاني منها لبنان، حيث لم تَخْلُ أي جملة من خطابه من الدفاع عن إيران وإظهار أمجادها في احتلال الدول العربية.
وزعم “نصر الله” أن السعودية تتدخل في انتخابات لبنان، وأسهمت في إفشالها؛ ليدافع عن إيران وتدخلها في الشأن اللبناني، مسقطًا التهم وبشاعة الجرائم الإيرانية على دول الخليج.
وغفل الأمين العام لحزب الله اللبناني عن جرائم إيران في سوريا وتدخل ميليشياته للدفاع عن نظام الأسد وجرائمه، وبدأ ينتقد تدخل التحالف بقيادة السعودية لإنقاذ اليمن من انقلاب الحوثيين بعد استغاثة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي.
وظهر “نصر الله” اليوم كمتحدث رسمي للدفاع عن إيران، منسلخًا من هويته اللبنانية، وبوق ينعق ويشتم دول الخليج بطريقة طائفية واضحة.
وبادر “نصر الله” في خطابه لتحريض المنظمات الفلسطينية ودعوتها لاتخاذ موقف مضاد لعملية عاصفة الحزم؛ لتحقيق مصالح أسياده في إيران.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • البشري الجنوبي

    خلوه ينعق وينبح كما يشاء تجاهلو تصريحاته وخطاباته القافله تسير بقياده الملك سلمان والكلاب تنبح

  • علي ال منشط

    ما عمر الحمار يوما صار صقر يبقى حمار الي يوم الدين