عبدالرحمن بن مساعد : لو صبرنا على الجابر لنجح نجاحًا باهرًا

عبدالرحمن بن مساعد : لو صبرنا على الجابر لنجح نجاحًا باهرًا

الساعة 3:27 مساءً
- ‎فيالرياضة
1075
1
طباعة
رئيس الهلال

  ......       

واصل الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السابق عرض تجربته في رئاسة نادي الهلال والمتمثلة في رئاسة النادي لمدة 7 سنوات على هيئة تغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” .

واستكمل ابن مساعد الـ 100 فائدة من خلاصة رئاسته للهلال , حيث قال : 6 – للإنتصار ألف أب ، أما الهزيمة فهي لا شك بنت أبيها الرئيس! , ٧-في الغالب الفريق المليء بالمقاتلين يحقق نتائج أفضل من الفريق المليء بالنجوم.. , ٨- في الغالب أنك كرئيس نادي تخسر كل شيء .. إلا الوزن !! , ٩- لا تعين صديقك مدربًا للفريق وإذا عيّنْتْهُ .. لا تُقِلْه! , ١٠– لو صبرنا على سامي ل٣ سنوات لنجح نجاحًا باهرًا حتى لو لم يحقق إنجازًا في أول سنة ” .
وواصل رئيس الهلال السابق عرض خلاصة تجربته في رئاسة الزعيم قائلاً : ” ١١ – ياسر القحطاني قائد فذ مقاتل يحترق للشعار ادواره خارج الملعب مهمة جدًا،مثل نوعيته جدد عقده ما استطعت , ١٢- في الوسط الرياضي خير كثير ونبلاء كثر ولكن جلهم أغلبية صامتة.. السيء دائمًا صوته أعلى! , ١٣- اللاعبون الأجانب مهما كان السي في لهم مميز،مثل البطيخ لا تستطيع أن تحكم على جودته من الخارج , ١٤ -في الغالب ما يكتبه الإعلاميون وما يغرد به المغردون لا يعبّر بالضرورة عن رأي الجمهور , ١٥ -إعلامي في برنامج يومي يحلل١٠مباريات جرت في نفس اليوم ، متى شاهدها ؟هؤلاء خذ آرائهم وافعل عكسها! ” .


قد يعجبك ايضاً

تمديد العقوبات يستفز إيران وتهاجم أمريكا

المواطن – وكالات استمرت إيران في هجومها الكلامي