على إيقاع العرضة السعودية.. مهرجان الخفجي يودّع زواره

على إيقاع العرضة السعودية.. مهرجان الخفجي يودّع زواره

الساعة 6:36 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2480
0
طباعة
مهرجان-كلنا-الخفجي-الثالث3

  ......       

اختتمت- أمس السبت- فعاليات مهرجان كلنا الخفجي الثالث، والذي أقيم على كورنيش محافظة الخفجي، واستمر لمدة 10 أيام.
وبلغ عدد زوار المهرجان أكثر من 70 ألف زائر من داخل الخفجي ومن مختلف مناطق المملكة ودول الخليج، واحتفل الزوار بختامية المهرجان بفعاليات وأنشطة على إيقاع العرضة السعودية التي قدمتها فرقة الفنون الفلكلورية.
وقال محافظ الخفجي- محمد بن سلطان الهزاع: “أسأل الله أن نكون وُفِّقنا مع المدير التنفيذي لمهرجان كلنا الخفجي- سطام البلوي- في إمتاع أهالي محافظة الخفجي وزوارها الكرام”، مشيرًا إلى أن مقياس النجاح يتمثل في المستفيدين من الفعاليات، وهم الذين يقدِّرون المستوى الذي وصل إليه المهرجان.
وتابع “الهزاع” بالقول: “نَعِدُ الجميع بأن يكون المهرجان العام القادم أكثر تميزًا”.
من جهته ذكر المدير التنفيذي سطام البلوي أن عدد الزوار الكبير وغير المتوقع هو أكبر دليل على نجاح المهرجان وفعالياته، موضحًا أنهم “اختاروا بعناية موقع المهرجان وفعالياته لتحقيق النجاح المطلوب”.
وأضاف: “في البداية كنا نهدف إلى إعادة المهرجان من جديد بعد توقف دام أربع سنوات، ومع ذلك كنا متوقعين بشكل كبير نجاح الفعاليات، ولكن انبهرنا من كثافة الزوار، وهذا النجاح الذي سجلناه يحتاج إلى عمل أكبر في العام القادم وجهد مضاعف؛ ليظهر بشكل مميز وبجودة عالية”.
وذكر “البلوي” أن مهرجان هذا العام تميّز عن باقي المهرجانات التي أقيمت في نفس الوقت بباقي المناطق بوجود فعاليات جديدة، مثل “الباص السياحي المكشوف”، و”الخيمة الحجازية”، ومعارض الجاليات الهندية والسودانية.

مهرجان-كلنا-الخفجي-الثالث

مهرجان-كلنا-الخفجي-الثالث4

مهرجان-كلنا-الخفجي-الثالث2

مهرجان-كلنا-الخفجي-الثالث1


قد يعجبك ايضاً

# عاجل .. بالصور.. خادم الحرمين يشرف مهرجان زايد التراثي في الوثبة