فريق القدم بكلية الآداب يمثل جامعة الملك فيصل في بطولة المملكة للجامعات

فريق القدم بكلية الآداب يمثل جامعة الملك فيصل في بطولة المملكة للجامعات

الساعة 9:00 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1785
0
طباعة
فريق-اداب 2

  ......       

استقبل صباح أمس الأستاذ الدكتور ظافر الشهري عميد كلية الآداب بجامعة الملك فيصل والأستاذ الدكتور خالد البوسعده عميد شئون الطلاب فريق كلية الآداب لكرة القدم الخماسية الذي سيشارك في بطولة المملكة للجامعات في الكرة الخماسية ومعهما الدكتور محمود هلال منسق النشاط الطلابي بالكلية.
وفى البداية رحب الدكتور الشهري بالدكتور خالد وأثنى على دعمه اللامحدود للنشاط الطلابي بالكلية، كما رحب بفريق الكلية مبدياً سعادته بثقة الجامعة في الفريق واختيارها له ممثلاً لها في هذه البطولة المهمة، ونقل لهم تقدير معالي مدير الجامعة كما نقل لهم تحيات وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية ودعواته لهم بالتوفيق. وطالبهم بأن يكونوا على قدر هذه الثقة من حيث المنافسة على الفوز بالبطولة مع الاهتمام بالروح الرياضية والانضباط حتى يكونوا خير ممثل للجامعة وللكلية، ووعد بإقامة حفل تكريم كبير للفريق في حال تحقيق نتائج طيبة.
وتحدث الدكتور البوسعده عميد شئون الطلاب مشيداً بالتطور الكبير الذي شهدته كلية الآداب في عهد الدكتور الشهري ، والطفرة الكبيرة في الأنشطة التي تشهدها أروقتها، وهنأ الجامعة على وجود نموذج مثله يشع بالنشاط بين جنباتها.
وأشاد بفريق الكلية ومستواه الذي جعل الجامعة تختاره ليمثلها في هذا المحفل الرياضي الكبير، ووعد بتكريم الفريق ومنحه مكافآت سخية حال تحقيقهم نتائج طيبة؛ لأن الجامعة لا تتوانى عن دعم طلابها المتفوقين في كل المجالات.
وفى نهاية اللقاء تم التقاط بعض الصور التذكارية لعميد الآداب وعميد شؤون الطلاب مع أعضاء الفريق متمنين لهم حظاً طيباً.

فريق-اداب 1

فريق-اداب 3


قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،