في أول يوم.. 633 مخالفاً بأبها وخميس مشيط

الإثنين ٩ مارس ٢٠١٥ الساعة ١٢:١٠ مساءً
في أول يوم.. 633 مخالفاً بأبها وخميس مشيط

تمكنت شرطةُ منطقة عسير والجهات الأمنية المشاركة بالتعاون مع فرع وزارة العمل بالمنطقة من خلال حملتها الأمنية المشتركة على مخالفي نظام الإقامة والعمل في يومها الأول من انطلاق الحملة في كافة مناطق المملكة من ضبط (٦٣٣) مخالفاً في مدينتي أبها وخميس مشيط.
أوضح ذلك الناطق الإعلامي بشرطة منطقة عسير العقيد عبدالله بن ظفران، مشيراً إلى أنه تم القبض على ٣٦٥ مجهول هوية وكذلك ١٥١ مخالفاً لا يحمل إقامة و١١٦ مخالفاً لنظام العمل، وعدد مخالف ١ (ناقل) ليصبح إجمالي من تم القبض عليهم خلال اليوم الأول من الحملة ٦٣٣ مخالفاً.
ولفت ابن ظفران إلى أن الحملات الأمنية ستواصل جهودها في جميع المواقع التي يتخذها المخالفون أوكاراً لهم خلال الأيام المقبلة وفق خطط وجداول أعدت لذلك مسبقاً.
من جهته وصف مدير شرطة منطقة عسير اللواء محمد بن عبدالله أبو قرنين بأن نتائج الحملة في يومها الأول كانت مُرضية، مشيراً إلى أنه روعيت في تنفيذها جاهزية كافة الأفراد والآليات المشاركة، كما روعيت السرية في مداهمة المواقع المستهدفة للخروج بنتائج محققه لأهداف الحملة، مؤكداً في الوقت نفسه أن الجهات الأمنية لن تتهاون في اتخاذ الإجراءات النظامية مع جميع من يخالف نظام الإقامة والعمل، داعياً جميع المواطنين والمقيمين إلى التقيد بالأنظمة وعدم إيواء المخالفين ومجهولي الهوية أو تشغيلهم أو نقلهم وذلك لتحقيق الأهداف المنشودة من هذه الحملة.
كما أهاب مدير عام مكتب العمل بمنطقة عسير الأستاذ حسين المري بدور المواطنين بالتعاون في الإبلاغ عن المخالفين، مطالباً في الوقت ذاته أصحاب الأعمال من الأفراد والمنشآت

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • زائر

    بعد اسبوع بالكثير وهم عادوا الى اماكنهم