في أول يوم.. 633 مخالفاً بأبها وخميس مشيط

في أول يوم.. 633 مخالفاً بأبها وخميس مشيط

الساعة 12:10 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
770
1
طباعة
مخالفين

  ......       

تمكنت شرطةُ منطقة عسير والجهات الأمنية المشاركة بالتعاون مع فرع وزارة العمل بالمنطقة من خلال حملتها الأمنية المشتركة على مخالفي نظام الإقامة والعمل في يومها الأول من انطلاق الحملة في كافة مناطق المملكة من ضبط (٦٣٣) مخالفاً في مدينتي أبها وخميس مشيط.
أوضح ذلك الناطق الإعلامي بشرطة منطقة عسير العقيد عبدالله بن ظفران، مشيراً إلى أنه تم القبض على ٣٦٥ مجهول هوية وكذلك ١٥١ مخالفاً لا يحمل إقامة و١١٦ مخالفاً لنظام العمل، وعدد مخالف ١ (ناقل) ليصبح إجمالي من تم القبض عليهم خلال اليوم الأول من الحملة ٦٣٣ مخالفاً.
ولفت ابن ظفران إلى أن الحملات الأمنية ستواصل جهودها في جميع المواقع التي يتخذها المخالفون أوكاراً لهم خلال الأيام المقبلة وفق خطط وجداول أعدت لذلك مسبقاً.
من جهته وصف مدير شرطة منطقة عسير اللواء محمد بن عبدالله أبو قرنين بأن نتائج الحملة في يومها الأول كانت مُرضية، مشيراً إلى أنه روعيت في تنفيذها جاهزية كافة الأفراد والآليات المشاركة، كما روعيت السرية في مداهمة المواقع المستهدفة للخروج بنتائج محققه لأهداف الحملة، مؤكداً في الوقت نفسه أن الجهات الأمنية لن تتهاون في اتخاذ الإجراءات النظامية مع جميع من يخالف نظام الإقامة والعمل، داعياً جميع المواطنين والمقيمين إلى التقيد بالأنظمة وعدم إيواء المخالفين ومجهولي الهوية أو تشغيلهم أو نقلهم وذلك لتحقيق الأهداف المنشودة من هذه الحملة.
كما أهاب مدير عام مكتب العمل بمنطقة عسير الأستاذ حسين المري بدور المواطنين بالتعاون في الإبلاغ عن المخالفين، مطالباً في الوقت ذاته أصحاب الأعمال من الأفراد والمنشآت


قد يعجبك ايضاً

لقطات لخادم الحرمين في الجلسة الختامية لقمة الخليج