قينان الغامدي يصف تصرفات الهيئة بـ”اللقافة” ويطالب بإلغائها !

قينان الغامدي يصف تصرفات الهيئة بـ”اللقافة” ويطالب بإلغائها !

الساعة 9:20 صباحًا
- ‎فيتغريدات24
3960
5
طباعة
قينان-الغامدي

  ......       

عاد الإعلامي “قينان الغامدي” للجدل من جديد، وذلك بعد تعليقه على خبر: “هيئة عسير توضح حقيقة منْع طالبتين من الذهاب للبقالة”، حيث وصف “الغامدي” عبر حسابه بـ”تويتر” ما حدث باللقافة كما طالب بإلغاء الهيئة، موضحاً أن وجودها من الأساس خطأ.
التغريدة لاقت عدداً من الردود عليها بين مؤيد ومعارض.
المغرد وجدي حيدر، بيَّن أن ما يحدث من الهيئة محاولة لإيجاد سلطة لهم، حيث قال: “محاولة منهم لإيجاد أي دور وسلطة لهم وذلك في التدخل فيما لا يعنيهم! رغم وجود أجهزة متخصصة في الدولة إلا أن تدخلهم مستمر!”
من جانبه هاجم المغرد أحمد بن مشاري، الكاتب “الغامدي”، حيث قال في تغريدته: “بل لا مناص من قطع لسانك تباً لك”، بدوره تساءل محمد القرني، عن المستند القانوني الذي تستند عليه الهيئة لمنع الناس من مزاولة حياتهم حسب تعبيره، حيث قال: “عذر أقبح من ذنب. ما هو السند القانوني؟ هذا شارع كيف تُمنع ناس من ممارسة حياتهم بمثل هذه الأعذار السخيفة! “.
المغردة ميمي، انتقدت أهالي المنطقة حيث رأت أنهم هم من جعلوا السلطة بيد الهيئة، وقالت: “الأهالي في المنطقة هم من جعلوا السلطة في أيديهم حتى بنات المنطقة أصبحوا تحت سلطة الهيئة”.
من جانبه توجه المغرد عبدالرحمن غالب، بالدعاء لهيئة الأمر بالمعروف حيث قال في تغريدته: “جزى الله الهيئة خيراً فرجالها يقومون بأعمال هي سبب خيرية هذه الأمة. لهم منا الشكر والدعاء وفقهم الله لكل خير”.

يُذكر أن “الغامدي” أثار الجدل سابقاً حول رأيه في وجود الدواعش في كل بيت سعودي، كما وصف رجالات الهيئة بالدواعش أيضاً، حيث لا تزال تغريداته تثير الرأي العام بسبب جدليتها في مواضيع تهمّ الشعب السعودي.

قينان-يتهم-الهيئة


قد يعجبك ايضاً

الاتفاق يهاجم التحكيم ويطالب بالأجانب في مواجهات #الأهلي و #النصر و #الهلال

المواطن ــ أبوبكر حامد  هاجم نادي الاتفاق التحكيم،