لهذه الأسباب أعطي السومة “بلوك” للمريسل !

لهذه الأسباب أعطي السومة “بلوك” للمريسل !

الساعة 5:15 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3715
2
طباعة
المريسل

  ......       

وضع لاعب نادي الأهلي والمنتخب السوري عمر السومة الإعلامي عبد العزيز المريسل في قائمة الحظر ( البلوك) على تويتر، بعد أن قدم له الأخير نصائح لعلاج إصابات أسفل الظهر.

وأبدى المريسل استياءه من  بلوك المريسل بقوله:” لاحول ولا قوة إلا بالله الكابتن عمر السومة نصحته لعلاج إصابته في أسفل الظهر فعطاني بلوك”.

قبل ذلك بدقائق كتب المريسل سلسلة من التغريدات للاعب الاهلي تتضمن نصائح طبية علاج حيث قال:” أولاً أهنئك على مستوياتك المتميزة التي تقدمها فأنت لاعب فذ ثانياً أود أعطيك بعض الوصايا التي تعطى لمن لديهم إصابات أسفل الظهر”.

وختم الإعلامي الرياضي تغريداته” العلاجية” مرفقة بصورة رجل يربط مشد للظهر، قائلا:” أخيراً هذا المشد للظهر أفضل من المشد الذي تستخدمه حالياً ، إحذر فصحتك تهمنا خاصة في مباريات آسيا”.

يأتي ذلك فيما تشتعل الحرب الإعلامية على تويتر بين الجماهير الأهلاوية والنصراوية، قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين اليوم الأحد على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، في إطار الجولة الـ 20 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ويتربع النصر على قمة الدوري بـ 48 نقطةـ ويسعى إلى تعزيز موقفه في مباراة اليوم “الصعبة” بينما يناضل الأهلي الذي يحتل المركز الثاني بـ 43 نقطة لتقليص الفارق مع حامل اللقب إلى نقطتين.

وترددت أنباء مؤخرا عن إصابة عمر السومة هداف دوري جميل في منطقة أسفل الظهر، وأن هناك مخاوف من مشاركته في اللقاء، وهي الأنباء التي قد تأتي في إطار حرب الشائعات التي عادة ما يطلقها جماهير كرة القدم للنيل نفسيا من جماهير الفريق المنافس.


قد يعجبك ايضاً

لهذه الأسباب العلاقات السعودية القطرية تاريخية ومتطورة

المواطن – واس تشهد علاقات المملكة العربية السعودية