محافظ محايل يُكرم 140 حافظاً وحافظة للقرآن الكريم

محافظ محايل يُكرم 140 حافظاً وحافظة للقرآن الكريم

الساعة 9:13 صباحًا
- ‎فيالمجتمع
1630
0
طباعة
ابن-سبرة-يكرم 5

  ......       

رعى محافظ محايل عسير “محمد بن سعيد بن سبرة” مساء أمس، حفلَ تكريم 140 حافظاً وحافظة للقرآن الكريم، والذي تشرف عليه الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن في محايل، وذلك بقصر المملكة؛ بحضور فضيلة الشيخ عبدالرحمن الصعب المفتش القضائي والقاضي بالمحكمة الجزئية بالجوف، ورئيس مجلس إدارة الجمعية فضيلة الشيخ علي أحمد، والمشايخ والقضاة ومديري الإدارات الحكومية ورؤساء المراكز التابعة وجمع كبير من المواطنين.
وبدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم تلاوات مختارة لعدد من الخريجين، عقب ذلك توالت فقرات الحفل بمسيرة لحفظة كتاب الله وتم تسليم الهدايا والشهادات للمكرمين.
وقال “ابن سبرة”، في تصريح صحافي بهذه المناسبة: “إن من النعم التي أنعم بها الله علينا هو ما نشاهده هذا المساء من تيسير الله تعالى لحفظ القرآن الكريم والدعم المتواصل من ولاة الأمر الذين يحبون الخير ويدعمونه حيث نرى الدعم المتواصل لجمعيات تحفيظ القرآن الكريم ومدارس التحفيظ في التعليم العام، وهذا المساء شاهد من شواهد الدعم المبارك”.
وأضاف “ابن سبرة”: “احتفلنا جميعاً بما يزيد عن 140 حافظاً لكتاب الله في محافظة محايل ومراكزها، ونسأل الله أن يكونوا بذرة طيبة في مجتمعهم يقومون بواجبهم تجاه دينهم ووطنهم وأن يكونوا قدوة يُقتدى بهم”.
وختم “ابن سبرة”: “أسأل الله تعالى أن يجزي ولاة أمرنا وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير مقرن بن عبدالعزيز وولي ولي عهده الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وأمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد على ما قدَّموا لهذا الوطن وما تلقاه مدارس وجمعيات تحفيظ الكريم من اهتمام ودعم مادي ومتابعة”.

ابن-سبرة-يكرم 8

ابن-سبرة-يكرم 15

ابن-سبرة-يكرم 3

ابن-سبرة-يكرم 11

ابن-سبرة-يكرم 10

ابن-سبرة-يكرم 4

ابن-سبرة-يكرم 9

ابن-سبرة-يكرم 2

ابن-سبرة-يكرم 12

ابن-سبرة-يكرم 1

ابن-سبرة-يكرم 7

ابن-سبرة-يكرم 14

ابن-سبرة-يكرم 13

ابن-سبرة-يكرم 6

 


قد يعجبك ايضاً

١٠٠ متقدم لسعودة حلقات تحفيظ القرآن بالمنطقة الشرقية

المواطن – سعيد آل هطلاء – الدمام  بدأت