مدرب الهلال الجديد يأمل في بداية موفَّقة أمام السد

الأربعاء ٤ مارس ٢٠١٥ الساعة ١٢:١٣ مساءً
مدرب الهلال الجديد يأمل في بداية موفَّقة أمام السد

يتمنى المدربُ اليوناني “جيورجيوس دونيس” بدايةً موفَّقةً مع الهلال السعودي، بعد توليه مسؤولية الفريق مطلع الأسبوع الحالي، عند مواجهة مضيفه السد القطري اليوم الأربعاء في المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، وفقاً لتقرير نشرته وكالة الأنباء العالمية ” رويترز “.
وبعد إقالة الروماني لورينتيو ريجيكامب الشهر الماضي، سيحاول دونيس -المدرب السابق لابويل نيقوسيا القبرصي وايك اثينا اليوناني- مواصلةَ البداية الجيدة للهلال في المجموعة الثانية بالبطولة الآسيوية بعد الفوز 3-1 على لوكوموتيف طشقند من أوزبكستان الأسبوع الماضي.
ورغم غياب محمد الشلهوب ونواف العابد وسالم الدوسري بسبب الإصابة واستمرار ابتعاد المهاجم ناصر الشمراني للإيقاف لا يشعر دونيس بالقلق. وقال دونيس الذي تولى قيادة الفريق السبت الماضي: “درسنا السد جيداً ونعلم الكثير من الأمور عن المنافس، دوري أبطال آسيا بطولة مهمة للهلال”.
وأضاف المدرب: “أعلم الكثير من الأمور عن فريقي أيضاً رغم أنني توليت المسؤولية قبل أيام قليلة”. وتابع: “طموحنا هو العودة إلى الرياض بالانتصار وخاصة أننا نملك ما يتطلبه الأمر للخروج بنتيجة إيجابية، شاهدت الكثير من مباريات الهلال وأنا واثق من تقديم اللاعبين لأداء جيد”.
وخسر الهلال نهائي دوري الأبطال العام الماضي أمام وسترن واندرارز الأسترالي، ولا يزال يعاني من آثار بداية مهتزة للموسم جعلته في المركز الرابع بالدوري السعودي بفارق عشر نقاط وراء النصر حامل اللقب وصاحب الصدارة.
وشاهد دونيس (45 عاماً) مباراة الهلال التي فاز فيها الفريق 2-صفر على نجران السبت الماضي بعد ساعات من إعلان التعاقد مع المدرب اليوناني. ويستطيع دونيس الاستعانة بجهود مواطنه جيورجوس ساماراس بعد تعافى مهاجم منتخب اليونان من إصابته بكدمة في اللقاء الماضي أمام لوكوموتيف، وقد يقود الخط الأمامي للفريق السعودي في الدوحة.