مركز المراقبة بمطار الملك عبدالعزيز ينظم دورة في التوعيه الصحية

مركز المراقبة بمطار الملك عبدالعزيز ينظم دورة في التوعيه الصحية

الساعة 1:00 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2140
0
طباعة
دورة-تثقيف-بمطار-الملك-خالد

  ......       

انعقدت أمس بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة دورة تدريبيه بعنوان “التثقيف والتوعية الصحية للممارسين الصحيين والاداريين”، والتي تهدف لتدريبهم على مهارات التواصل وفن الالقاء، و أساسيات التثقيف الصحي، وذلك سعيا لتطوير وتحسين الخدمة المقدمة، وسيرا على برنامج التدريب المستمر لتطوير العاملين بالمجال الصحي والوظيفي بمراكز المراقبة الصحية بالمطار.

وأوضح مدير مراكز المراقبه الصحيه بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجده الأستاذ عبدالغني بن محمد المالكي، ما لهذه الدورات من أهمية ونتائج ممتازة على العاملين بالقطاع الصحي و المسؤولين عن التثقيف والتوعية.

كما بينت منسقة البرنامج الاخصائية عفراء كلثوم، أن هذه الدورة ستكون مدتها يومين سيحاضر بها عدد من المحاضرين ومنهم الدكتوره منيره بالحمر مديرة التوعية بالصحة العامه بمحافظة جدة، والاخصائي محمد السنان رئيس اللجنة المنظمة لملتقى انت المنقذ التوعوي السنوي و مدرب فن الالقاء و التأثير على الآخرين، والاستاذ عبداللطيف المرعشي الحاصل على ماجستير في التثقيف الصحي.

وتناولت المحاضرات أهمية التثقيف الصحية وكيفية بناء البرامج التثقيفية، و مهارات التواصل الفعال و فنون الالقاء و ايصال المعلومة، كما تتطرق لأحدث مهارات التثقيف الفردي و الجماعي.


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير