مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني ينظم برنامج “مقهى الحوار”

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني ينظم برنامج “مقهى الحوار”

الساعة 1:29 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2115
0
طباعة
مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني

  ......       

تنظم إدارة البرامج الشبابية بمركز الملك عبدا لعزيز للحوار الوطني في تمام الساعة الثامنة من مساء غد الأحد ، برنامج مقهى الحوار تحت عنوان ” كيف تسوف نفسك ” حيث يستضيف اللقاء المستشار لتطوير الأعمال والإعلامي محمد بن سعد الحمودي.
ووجهت إدارة البرامج الشبابية الدعوة للشباب لحضور هذا المقهى الحواري والحصول على شهادات الحضور ، والذي سيعقد في مقهى عنوان القهوة بمخرج( 5) ، للاستفادة من تجربة ضيف المقهى ، الذي لديه عدة مؤلفات أبرزها كتاب ( ذاتك علامة تجارية ).
ويأتي توجه المركز نحو إقامة المقاهي الحوارية انطلاقاً من تحقيق اهدافه في نشر ثقافة الحوار وحرصه على فئة الشباب لمناقشة قضاياهم في مختلف المجالات والمواضيع بما يخص آخر مستجدات والأحداث واهتمامات الشباب من خلال مواقع تواجدهم في المقاهي وغيرها.
يشار إلى أن مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني نظم العديد من الانشطة التي لها علاقة بالشباب ومنها المقاهي الحوارية ،و استضاف العديد من المسئولين ليكون المقهى مكان تواصل للحوار ، وقد نجح المركز في التواصل مع الشباب وسماع آرائهم بحكمة وإيصالها للمسئولين حول القضايا الأكثر أهمية لدى مجتمع الشباب ، كما تعد هذه البرامج استمراراً لجهود مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني لنشر ثقافة الحوار والوسطية والاعتدال وقيم التطوع بين أوساط الشباب .


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بث مباشر لمهرجان زايد الثقافي بحضور الملك سلمان