مسلسل “شباب البومب” يدعم المواهب الشابة عبر جمعية الثقافة والفنون

مسلسل “شباب البومب” يدعم المواهب الشابة عبر جمعية الثقافة والفنون

الساعة 1:11 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2495
1
طباعة
الجمعية-العربية-السعوديه-للشقافه-والفنون

  ......       

تستعد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون في استقبال مواهب التمثيل من الشباب السعودي، يوم غداً الجمعة بفرع الجمعية بمدينة الرياض بقيادة مدير جمعية الثقافة والفنون بالرياض رجا العتيبي ومخرج مسلسل “شباب البومب” ماجد الربيعان.

وسيتم استقبال وترشيح الشباب الراغبين في المشاركة في مسلسل “شباب البومب” من خلال اختبار الأداء (كاستنق)، الذي يستمر 4 ساعات ابتداء من الساعة 4:30 عصرا بمقر الجمعية بحي المعذر، فيما سيتم إختبار الأداء الـ(كاستنق) يوم السبت القادم في نفس التوقيت بفرع الجمعية بجده بقيادة عمر الجاسر مدير جمعية الثقافة والفنون بجده والممخرج وماجد الربيعان ، وذلك بالتعاون مع الفنان فيصل العيسى منتج مسلسل شباب البومب وأحد أبطاله الرئيسيين.

ودعت الجمعية الراغبين بالإلتحاق والانظمام الى فريق العمل في المسلسل دخول اختبار تجارب الاداء وإحضار صورة شخصية بمقاس 4*6 وسيتم الترشيح بناءً على حاجة المسلسل لشخصيات معينة والموهبة والحضور والحماس.

واكدت الجمعية انه يتم اتاحة هذه الفرص للمواهب الشابه وإعطائهم مساحة أكبر للدخول في مجال الأعمال التلفزيونية مؤكداً ان هناك مواهب عديد تحتاج فقط الفرصة لاظهار موهبتها وابرازها على شاشات التلفاز .

وبينت الجمعية ان الموهبة والابداع هي الفاصل بين المتنافسين في اختيار الافضل داعياً الراغبين في المشاركة بذل كل مابوسعهم لاثبات موهبتهم والفوز بالانظمام لفريق العمل.


قد يعجبك ايضاً

تفكيك شبكة ضخمة للجريمة عبر الإنترنت في 180 دولة

المواطن – نت أعلنت الشرطة الأوروبية (يوروبول) أن