مشاهير “تويتر” يتفاعلون مع #لا_مكان_للفرس_اليمن_أصل_العرب

مشاهير “تويتر” يتفاعلون مع #لا_مكان_للفرس_اليمن_أصل_العرب

الساعة 11:58 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
985
0
طباعة
اليمن

  ......       

تفاعل آلاف المغردين مع الهاشتاق الذي أطلقته صحيفة “المواطن” بالتزامن مع تواصل عملية “عاصفة الحزم” تأكيداً على عروبة اليمن السعيد واشتياقه للمظلة العربية بعد اختطافه من ميليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من نظام طهران.
وبحسب موقع ” توبسي” للإحصائيات، فخلال ساعات قليلة، وصل عدد التغريدات إلى 3,845 تغريدة، عبَّرت عن ترحيب المغردين بانتزاع اليمن مجدداً من المخالب الإيرانية وإعادته إلى أحضان العروبة. وظهر الهاشتاق في الخطوط الزمنية عبر موقع “تويتر” أكثر من 9 مليون مرة.
ومن أبرز التغريدات التي استخدمت الهاشتاق ما كتبه الشاعر والكاتب في صحيفة “العرب” اللندنية مفرج بن شويه الذي كتب يقول:” #لا_مكان_للفرس_اليمن_أصل_العرب ومن العرب وللعرب بإذن الله”.

وتفاعل الإعلامي المصري نبيل شرف الدين مع الهاشتاق بعدة تغريدات من بينها قوله:” أيها اليمن السعيد تحية يشدو بها صوت الزمن يا مَن حطموا إيوان كسرى يوم أقبل في السفن”.

كذلك فمن المشاهير الذين قاموا “بريتويت” الهاشتاق “طلال آل الشيخ” المدير التنفيذي لقناة العرب في السعودية، والإعلامي حسن عسيري والمحلل الرياضي المتحدث باسم نادي الشباب السابق طارق النوفل، والإعلامي الرياضي بتال القوس، ورجل الأعمال والأكاديمي في مجال الإدارة العامة الأمير الدكتور خالد بن عبدالله آل سعود.

ومن أشهر المواقع والحسابات الإخبارية التي أعادت تغريد الهاشتاق، موقع أخبار السعودية، وعاجل السعودية.
وكتب المغرد” سعود بن ناصر”: اليمن أصل العرب، أهل اليمن أهلنا دماؤنا دون دمائهم، لا مكان للفرس في أرض اليمن، مصيرنا واحد”.
وقال المغرد أحمد الحزم: بعد سلق الحوثيين نعم أقولها بعالي الصوت السعودية رفعت رؤوس العرب #لا_مكان_للفرس_اليمن_أصل_العرب”.


قد يعجبك ايضاً

لويس إنريكي يثير الجدل حول استمرار #ميسي مع #برشلونة

المواطن ــ أبوبكر حامد  رفض لويس إنريكي، المدير