مغردون بعد #إغلاق_حساب_مجتهد : الشيطان تبخر

مغردون بعد #إغلاق_حساب_مجتهد : الشيطان تبخر

الساعة 8:48 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1580
1
طباعة
اغلاق حساب مجتهد

  ......       

أثار إغلاق “تويتر” حساب الفتنة ورأس الضلال “مجتهد” بعد تأييده لتنظيم” داعش” الإرهابي حالةً من الارتياح بين المغردين، الذين أكدوا انتهاء مسلسل الكذب والخداع، و”تبخر الشيطان”، مشددين على ضرورة تحصين المجتمع السعودي ضد الشائعات التي يروجها من هم على شاكلته من خلال التوعية بأهدافهم التآمرية ونواياهم الخبيثة ضد الوطن.
وعلقت الكاتبة “سمر المقرن” قائلةً: “وإن تم إغلاق حساب مجتهد، فهناك مئات المجتهدين بصورهم وأسمائهم، ممن يتمنون زعزعة أمن هذا الوطن. بوعيكم وفهمكم لأهدافهم، نحبط أمالهم وأحلامهم!”.
وقال الصحفي الفني “فهيد اليامي”: “بين مقصلة محمد بن نايف وسندان محمد بن سلمان تم إغلاق حساب مجتهد للأبد، انتهى مسلسل الكذب والزيف والخداع”.
أما الكاتب الرياضي الدكتور “حافظ المدلج” أستاذ إدارة الأعمال جامعة الإمام وعضو اللجنة التنفيذية ورئيس لجنة التسويق بالاتحاد الآسيوي فشارك بالقول: “سعدت بخبر إغلاق حساب مجتهد، وستكون سعادتي أكبر إذا أقفلت حسابات جميع المتعاطفين مع الإرهابيين”.
وقال الكاتب “حمود البقمي”: “تم إغلاق حساب مجتهد في تويتر؛ شكرًا لمن خلّص المجتمع التويتري من هذا السفيه، وعقبال ما يخلصنا من بقية الشلة..!!”.
وكتب “نستاهلك”: كل ما حاول يفتح باب فتنة… يندعس عليه أصيب بالخيبة”. وتفاعلت “عايدة” بقولها: “حساب مجتهد اختفى، الأرجح أن حذفه كان من إدارة تويتر نفسها، افتكينا من هرّاج تويتر، انجلط الفتّان”. وبكلمتين فقط علق “رمز الوطن” قائلًا: “الشيطان تبخر”.
“DR: S A M T” رأى أن حساب مروج الفتنة استخدم كل أنواع الكذب والفجور، ولم ينل ما يريده لتدمير الوطن، معتبرًا أن هذا الحساب “كان له فضل في كشف الخونة والمتعاطفين معه”. وكتب “إستاز”: “الأحمق تأييده لداعش وللجماعات الإرهابية قضى عليه”.
وكتبت “معاليها”: ليس للخونة مكان بيننا”. وقال “ناصر الحميدي”: “الحمد لله هذا يوم سعيد نعيشه في وسيلة وجدت للتقارب والسلام، أعتقد أن تويتر جاد في طرد زرّاع الفتن وداعمي الإرهاب”. كذلك عبر “برق المزون” عن رأيه قائلًا: “آخر سنتين كان صفر على الشمال ومحد يعطيه وجه”.
“عبداللطيف آل الشيخ” علق قائلًا: ذهب هو وحسابه لمزبلة التاريخ، حاول أن يزعزع وحدة الوطن بأكاذيبه الغبية، وهذه نهاية كل منتمي لأي فكر أو حزب إرهابي”. وقال “مهند”: “عندما تنكر الجميل وتبدأ بزرع الفتنة بين قيادتنا الحكيمة وأبنائها سوف تنال العقوبة ليس بإيقاف الحساب فقط”.
آخرون غردوا بأسلوب ساخر على إغلاق حساب مروج الفتنة فقال “حمزة الفرائضي”: وداعًا للأفلام الهندية.. الله لا يرده”، وكتب “Atef Hadi”: “الحمد لله اتقفل حسابه، وافتكينا منه المحلل الرياضي الجديد”، وشاركت “سهر” بالقول: “من يوم ما غرد في الكورة وأنا قلبي مقبوض!”.
وقال “حسان”: “نتمنى ترشيحه لجائزة الأوسكار؛ فقد أجاد التمثيل وصناعة الأفلام”. وعلق “جميل” ساخرًا: “طيب نبي سينما كتعويض”. كذلك قال “متعب”: “طيب افتحولنا سينما بداله”.


قد يعجبك ايضاً

مغردون عن #خليه_التجسس_الايرانيه : جزاء خونة الأوطان

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة في