مغردون عن بيان مجلس الوزراء تجاه السويد: نعم للقوة مع المتطاولين

مغردون عن بيان مجلس الوزراء تجاه السويد: نعم للقوة مع المتطاولين

الساعة 1:27 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2550
1
طباعة
الملك-سلمان-يرأس-مجلس-الوزراء

  ......       

امتدح مغردون البيان شديد اللهجة تجاه السويد الصادر عن مجلس الوزراء أمس الاثنين، بعد اجتماع ترأسه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله في قصر اليمامة بمدينة الرياض، وأكد خلاله أن مبادئ الإسلام غير قابلة للمساومة، وهي المبادئ التي تستند إليها السعودية في كل تعاملاتها.
ووجد البيان إدانة المملكة للتصريحات المسيئة لها، الصادرة من وزيرة خارجية مملكة السويد، التي تضمنت انتقاداً لأحكام النظام القضائي الإسلامي المطبق في المملكة وتعريضاً بأسسها الاجتماعية. وأكد البيان أن السعودية تأمل ألا تضطر لمراجعة جدوى الاستمرار بالعديد من العلاقات بين البلدين.
وقال الكاتب”مفرج بن شويه”:السويد غاضبة من السعودية لأجل تطبيق حكم الشرع في المدعو رائف بدوي. لم تأبه السعودية لدول أكبر مكانة وأثقل سياسة من السويد حتى تأبه لها”.
وبطريقته عبر “شاعر م شاعر” عن رأيه قائلا:”ماعليناا من كلام العاذلين ..شرعنا الاسلام عنه مانحيد.. طاعة الله والملك والوالدين.. كلها معنا على طرد السويد”. وقال “ضمير سعودي”: وقت اللزوم السعودية تدق خشوم”.

وعلق “محمد الصلبوخي” بقوله:”هذه هي حقوق المرأة لديهم..اليوم..محكمة ب السويد تبرىء رجل اغتصب فتاة (13 عام) بسبب أنها بدت أكبر من عمرها الحقيقي!”.
وكتب” عبد الله الخالد” :لم نكن لنرتضي بأقل من ذلك ، فلا أحد يتدخل في نظامنا، الله يحميك يا وطني ويحمي ملكنا الملك سلمان ورجال الامن يارب”. وتابع” نعم للقوة فالضعيف في هذا الزمن لا يستطيع أن يأخذ حقه والبقاء للأقوى”.

وأثنى “عبد الرحمن الرويلي” على البيان مطالبا بالتعامل بقوة مع مثل هذه التدخلات السافرة في الشأن السعودي. وأشار إلى انتهاكات حقوق الإنسان التي تحدث على مرأى ومسمع من تلك الدول التي لا تحرك ساكنا لاسيما في العراق وسوريا وإيران. مضيفا” هذه دولتنا قوية وستبقى قوية بالدين كتاب الله سنة رسوله ..اللهم إحفظها من كيد الأعداء ، وإحفظ لنا قائدنا خادم الحرمين الشريفين”.
واعتبر” سعيد القحطاني” أن “زمن الشجب والإدانة قد انتهى. وأن أي محاولة للتطاول والتدخل في شئون المملكة لن تمر مرور الكرام، في عهد الملك سلمان الغيور، الذي لا يخشى في الحق لومة لائم.


قد يعجبك ايضاً

“بوناتيني” يتضامن مع ضحايا #شابيكوينسي_البرازيلي على طريقته الخاصة

المواطن ــ أبوبكر حامد  أهدى مهاجم الهلال البرازيلي