مفتي المملكة لليمنيين: عودوا إلى رشدكم أعداء الأمة يتربصون بكم

مفتي المملكة لليمنيين: عودوا إلى رشدكم أعداء الأمة يتربصون بكم

الساعة 9:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1405
1
طباعة
مفتي-المملكة

  ......       

قال سماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء رئيس اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ في خطبة الجمعة التي ألقاها بجامع الإمام تركي بن عبدالله بالرياض: إن ما يجري في اليمن مؤسف.
وأضاف: “إخواني يؤسف كل مسلم ما يجري في اليمن السعيد من هذه الفوضويات والاضطرابات والقلاقل التي لا أول ولا آخر لها، هذه المصائب في اليمن السعيد، إنما هي من تدبير أعداء الإسلام؛ فليحذر المسلمون أن يستخدمهم أعداؤهم، أيها الشعب اليمني المبارك، من يحكم هذا البلد؟! أين العقول الجيدة؟! أين العلماء وأين القادة وأين المفكرون؟! أن تضيع البلاد بهذا الشكل تدميرًا وإخلالًا للأمن وسفكًا للدماء ونهبًا للأموال على أيدي المجوس وأعوانهم الذين يبغضون الإسلام وأهله، هذه الفرق الضالة هدفها القضاء على الإسلام، ألا يكفي المسلمون مما مر بهم؟! وأن لا يمدوا أيديهم مع أعدائهم؛ إن أعدائهم المجوس لا يريدون لكم خيرًا، وإنما يريدون إفسادكم وفسادكم وسلب خيراتكم وتضليل أفكاركم إلى غير ذلك من آرائهم الضالة”.
وتابع مفتى المملكة بالقول: “فيا أيها الشعب اليمني، ويا رجال اليمن، اتقوا الله في أنفسكم، عودوا إلى رشدكم وحكِّموا العقل والرأي السديد؛ لتعلموا أن هذه الحملات السيئة المجوسية جاءت لإضلالكم وإضعاف شوكتكم والقضاء على دينكم وكرامتكم وأخلاقكم، ما جاؤوا حبًّا لكم ولا رحمة بكم، ولكن جاؤوا لينشروا الفساد كما يريدون، ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون، فيا إخواني في اليمن، الله الله في أنفسكم وبحرماتكم وفي بلادكم أن تضيعوها في هذه الفتنة الضالة المضلة، وفّق الله الجميع لما يحب ويرضى؛ إنه على كل شيء قدير”.


قد يعجبك ايضاً

هادي: نتطلع إلى سلام جاد لا يحمل في طيّاته بذور حرب قادمة

المواطن – نت غادر المبعوث الأممي إلى اليمن،