من يوقف المضايقات لـ”طالبات أم القرى” بحي الزاهر؟

من يوقف المضايقات لـ”طالبات أم القرى” بحي الزاهر؟

الساعة 11:15 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3440
5
طباعة
الزاهر-طالبات

  ......       

شكا أولياء أمور طالبات جامعة أم القرى بحي الزاهر بمكة المكرمة من المضايقات الدائمة لبناتهم من قِبَل بعض الشباب المراهق والتجاوزات التي تحصل دون وجود أي رادع لأمثالهم، مشيرين إلى أن الجامعة تتوسط عددًا من الأسواق التجارية، ويستغل بعض الفتيات الوقت لإنهاء مستلزمات خاصة، إلا أنهن يواجهن المعاكسات والمضايقات من الشباب المتحرش بشكل دائم.
وقال أولياء الأمور في حديثهم لـ”المواطن“: إنهم توجهوا بشكوى رسمية لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي العتيبية؛ حيث أفاد المسؤولون بالهيئة أنهم لا يجدون أي تعاون من قبل إدارات الأسواق المجاورة، موضحين أن الأسواق المجاورة تفتقد للحراسات الأمنية، بالإضافة إلى عدم وجود كاميرات المراقبة، وأصبحت تلك الأسواق ملاذًا للشباب لمضايقة الفتيات بشكل مستمر.
وطالب الأهالي من الجهات المعنية والمسؤولة بضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة والحد من هذا التجاوز غير المسموح، مشيرين إلى أن بعض الفتيات تركن الجامعة بسبب ما يحدث وتجاوز كبير لظاهرة بدأت بالتضخم، خصوصًا وقت خروجهن من أبواب الجامعة.
بدورها “المواطن” حاولت على مدى ثمانية أيام متواصلة أخذ تعليق من الناطق الإعلامي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرمة الشيخ عبدالرحمن الجابري، إلا أن الرد لم يصل رغم الوعود المتكررة حتى إعداد هذا الخبر.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم