مواطنون عن #عاصفة_الحزم: ما أجمل أن نصحو على وطن شجاع

مواطنون عن #عاصفة_الحزم: ما أجمل أن نصحو على وطن شجاع

الساعة 10:10 مساءً
- ‎فيعاصفة الحزم
3075
0
طباعة
السعودية

  ......       

أظهرت عملية “عاصفة الحزم” اللحمةَ الوطنية للسعوديين، حيث اشتعلت مواقعُ التواصل الاجتماعي بتعليقات الحماس والامتنان لجنود الوطن وقادته.
وأوضح “مغرد” عبر تويتر أن 1436/6/6 هـ تاريخ لن يُنسى إذ نام السعوديون آمنون وصحوا على وطن يقاتل ليحميهم لأجل أن يناموا غداً آمنين، وتابع بالقول: “ما أعظمك يا وطن”.
وقال “ناصر”: “رغم أن الشعب ما حس بالهجوم ولا حتى التلميح له، إلا أن ردَّات الفعل الصباحية جاءت مؤمنة بصدق نوايا القيادة”.
وأشار “أحمد أبو دهمان” بالقول: “ليس هناك أعظم من أن تصحو على وطن شجاع”، وبينت “رغد الفيصل” أن هاشتاق عاصفة الحزم الأكثر تداولاً عالمياً خلال ساعات من بدء العمليات العسكرية، حيث وصلت التغريدات عبر الوسم إلى أكثر من مليون تغريدة وقالت: “مهما اختلفنا يجمعنا الولاء للوطن”.
وفي سياق متصل علَّق الكاتب “تركي الحمد” على هاشتاق “عاصفة الحزم”، بقوله: أشعر بالفخر والأمل وأننا في النهاية لسنا مجرد ظاهرة صوتية، ويرى الملالي في طهران أن الحلم ﻻ يعني الضعف، حمى الله الوطن من كل سوء.
وقال المحامي “خالد الحربي” الملك سلمان يضع النقاط على الحروف، ويعلنها مدوية “خسئت اليد التي تمتد إلى أمن الوطن” اللهم نصرك، فيما عبر الإعلامي “مفيد النويصر” عن شعوره بالفخر والاعتزاز إذ قال”شعوري بالفخر بين زملائي العرب خارج السعودية، لا يوصف؛ لهذا التلاحم الوطني”، مضيفاً “الله يديم علينا هذا الأمن والتلاحم. وطني عزيز بِنَا، وبقيادتنا”.


قد يعجبك ايضاً

الزياني متحدثًا عن الملك سلمان : حكمة وحنكة ونفاذ بصيرة

المواطن – المنامة رفع الأمين العام لمجلس دول