تجاهل وزير الصحة للصحفيين يشعل “تويتر” بردود متفاوتة

تجاهل وزير الصحة للصحفيين يشعل “تويتر” بردود متفاوتة

الساعة 11:25 صباحًا
- ‎فيتغريدات24
4340
2
طباعة
احمد-الخطيب-وزير-الصحة

  ......       

أدى تجاهلُ وزير الصحة أحمد عقيل الخطيب، للإعلاميين في القصيم، إلى ردود فعل متفاوتة على شبكات التواصل الاجتماعي؛ وأنشأ مرتادو موقع “تويتر”، وسماً تحت مسمى
‎‏‫#وزير_الصحة_يهرب_من_الصحفيين_ببريدة‎، شهد مشاركات كبيرة من الإعلاميين والمواطنين والدعاة، حيث أكد المغردون أن تجاوب المسؤول مع الإعلاميين هو تجاوب مع المواطنين ومع تساؤلاتهم، وقال البعض إنه تجاهل أسئلة الصحفيين؛ لأنه لا يملك إجابات على تساؤلاتهم بحكم تعيينه الحديث في الوزارة!.

وقال الشيخ عادل الكلباني معلقاً على “الهاشتاق”: “الجديد في النحشة، ليش ما قال مثل زميله: نفسي منسدة أو: تعبان”. وقلل “عبداللطيف مدخلي” من أهمية تصريح الوزير والاكتفاء بالمتحدث الرسمي! وقال: بما أن فيه متحدث رسمي للصحة.. أتوقع أنه يكفي ولا توجد حاجة للتعلق بالوزراء في المناسبات”.
وأوضح خالد المبارك الحميد: “القيادة لها أهلها وربما يحتاج دورة في فن الإدارة والقيادة”، وأكد أنه ليس كل متخصص قائد متمكن في فن إدارة الفريق، وقال المغرد أبو عبدالرحمن: “عندما لا تجد الإجابة عن ما أنت مسؤول عنه فما عليك إلا أن تطلق رجليك للريح!”.
وقال طارق العصيمي: “أخجل عندما أرى اللقاءات الصحفية في الغرب وروعة الأدب والتنظيم! ونحن الوزير يركض والإعلاميين يركضون خلفه! “، وأفاد المغرد “أبو حمد الحليبي”: إن وزارة الصحة للأسف.. لم توفَّق إلى الآن.. ومنذ فترة طويلة بوزير يستحقها وقائم بأعمالها على الوجه المطلوب!!.
وأردف الإعلامي “عايض المطيري” عضو إعلاميي القصيم: “لا جديد الهروب هو ضمن خطط الصحة المدروسة.. لذا أقلامكم معكم واصلوا أصواتكم عبر وسائلكم الإعلامية وبس!!”
وأضاف “المطيري”: “بهذا التهميش انتهت مجاملة إعلام القصيم للصحة فلن تنفع حماية مسؤولي صحة القصيم لوزيرهم الصوت سيصل للملك “، وتابع: “إلى مقام والدنا خادم الحرمين الشريفين #وزير_الصحة_يهرب_من_الصحفيين_ببريدة، فهروب معاليه زاد الرعب من كورونا”.
وأشار الدكتور عبدالله الجبل أن بعض الإعلاميين لا يهتم للمصلحة العامة، لذلك قيام أي وزير أو مسؤول بتجاهلهم مؤشر جيد على صحة عمله.
وكان وزير الصحة الدكتور أحمد بن عقيل الخطيب تجاهل التحدُّث للإعلاميين، بعد نهاية الحفل الذي رعاه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم لتدشين عدد من المشاريع الصحية.
وطلب الوزير من الإعلاميين تأجيل اللقاء الصحفي إلى حين وصوله لسيارته الخاصة للإجابة عن أسئلتهم، إلا أنه تجاهلهم مغلقاً باب سيارته ومغادراً الموقع.
ونشرت “المواطن الخبر بالفيديو في حينه.

هروب-وزير-الصحة

 


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم