“والدة مكلومة” لخادم الحرمين: ننخاك يا ملكنا طرق “جبل مصيدة” تقتلنا

“والدة مكلومة” لخادم الحرمين: ننخاك يا ملكنا طرق “جبل مصيدة” تقتلنا

الساعة 12:00 صباحًا
- ‎فيآخر الاخبار
4385
0
طباعة
جبل-مصيدة (1)

  ......       

هوت سيارة من نوع صالون موديل 1984 من طريق غربي جبل مصيدة لأسفل “وادي الخذلة”؛ ما أسفر عن وفاة الراكب على الفور، وتعرض قائدها إلى إصابة خطيرة وتهشم في الرأس.
وتفيد التفاصيل أن الحادث وقع في منطقة وعرة وشديدة الانحدار وغير معبدة، وتخلو من أبسط مقومات السلامة، وتم نقل الجثمان والمصاب عن طريق ذويهم.
والمتوفى يحيى أحمد مفرح الغزواني أب لتسعة أولاد، أصيب وابنه “سلمان” في الحادث، عندما كانا في طريقهما فجرًا لأحد البنوك الذي يبعد أكثر 80 كم وبزمن يقدر بثلاث ساعات لوعورة المنطقة وسوء الطريق، وأثناء توجههما من منزلهما هوت بهما السيارة لأسفل الوادي.
والدة المصاب “سلمان” المكلومة ناشدت عبر “المواطن” خادم الحرمين وقالت: “ملكنا سلمان، توفي زوجي وأصيب ابني (سلمان)، فبحكم السماية ننخاك، بأن ترفع عنا الظلم؛ فنحن في جبال مصيدة مهمشين، ونتجرع مرارة مكابدة الحياة وانعدام الخدمات، طرقنا تصطاد الأرواح، وطرق جازان بلا مجيب”.
وفي اتصال هاتفي أجرته “المواطن” مع أحد سكان جبل غربي مصيدة، والذي يدعى مفرح حسن الغزواني، أكد أن الوصول للموقع صعب للغاية، وناشد الملك سلمان بالتدخل العاجل ووضع حد لسوء طرقات جبال مصيدة ووعورتها وخطورتها، موضحًا أن معاناتهم مزمنة دون إيجاد حل ينهيها طيلة السنوات الماضية.
وذكر أن الأهالي يعيشون في رعب دائم بسبب وعورة وسوء طرقات جبال مصيدة، مضيفًا أنه ليس للسكان غنى عن التنقل بسياراتهم من وإلى منازلهم عبر هذه الطرق وإيصال أبنائهم إلى المدارس، ولكن القيادة في تلك الطرق تُعتبر هاجسًا يؤرقهم يوميًّا اعتاد عليه الأهالي منذ سنوات دون إيجاد الحلول.

جبل-مصيدة (3)

جبل-مصيدة (2)


قد يعجبك ايضاً

صور.. انقلاب شاحنة من أعلى جبل ونجاة قائدها بأعجوبة

المواطن – وكالات استطاع سائق شاحنة النجاة بحياته