وزير الإسكان يكشف عن توجه لتحويل صندوق التنمية لمؤسسة مالية مستقلة

وزير الإسكان يكشف عن توجه لتحويل صندوق التنمية لمؤسسة مالية مستقلة

الساعة 1:38 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2200
2
طباعة
وزير-الاسكان-يوجه-بتحويل-صندوق-التنمية 1

  ......       

أكد وزيرُ الإسكان المكلف رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية العقارية الدكتور عصام بن سعد بن سعيد أن تحويل صندوق التنمية العقارية إلى مؤسسة مالية مستقلة يعـد أحد الأهداف الرئيسية التي تدعم مستقبل الصندوق وتحقق له المزيد من النجاحات الرائدة في مجاله.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها معاليه لمقر الإدارة العامة للصندوق اليوم الأحد، حيث كان في استقباله مدير عام الصندوق المهندس يوسف بن عبدالله الزغيبي الذي رحب بمعاليه وقدم له نبذة عن الرؤية المستقبلية للصندوق التقى بعدها معاليه بمديري الإدارات العامة وناقش معهم سير العمل ومعوقاته واستمع لآرائهم ومقترحاتهم.
وحثَّ ابنُ سعيد على تطوير أساليب العمل بما يخدم المواطنين ويُسهِّل أمورهم، مشيراً إلى ضرورة تبني الصندوق لأفكار وحلول لمن هم على قوائم الانتظار عبر المزيد من التعاون مع المطورين العقاريين والمؤسسات المالية بما يجسد شراكات فاعلة مع القطاع الخاص تُسهم في دعم مسيرة الصندوق وتقلص مدة انتظار القرض.
وقد ثمن مديرُ عام الصندوق المهندس يوسف الزغيبي لمعالي الوزير هذه الزيارة وما حملته من تطلعات وآمال لمستقبل الصندوق، وقال إن كلمات معاليه ستكون دافعاً للجميع للعمل والبذل والعطاء؛ ليواصل الصندوق مسيرة البناء والتنمية في بلادنا.
مشيراً إلى أن معاليه قد وجه بعقد ورشتي عمل بصورة عاجلة يحضرها نخبة مختارة من أصحاب الرأي والخبرة والاختصاص للاطلاع على مبادرات الصندوق لمعالجة الفجوة بين العرض والطلب على المساكن وإبداء الرأي حيالها للاستفادة مما يتم التوصل إليه؛ للإسهام في تحقيق رؤية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله بتوفير السكن المناسب لكل مواطن.

وزير-الاسكان-يوجه-بتحويل-صندوق-التنمية 3

وزير-الاسكان-يوجه-بتحويل-صندوق-التنمية 2


قد يعجبك ايضاً

#شابيكوينسي يكشف عن أول تعاقداته بعد الكارثة الجوية

المواطن ــ أبوبكر حامد  تعاقد نادي شابيكونيسي البرازيلي