وكيل أعمال محمد نور: الرموز والأساطير يجب أن يعاملوا معاملة خاصة

وكيل أعمال محمد نور: الرموز والأساطير يجب أن يعاملوا معاملة خاصة

الساعة 11:28 صباحًا
- ‎فيالرياضة
2620
0
طباعة
الحمدان-وكيل-اعمال-محمد-نور

  ......       

أكد الأستاذ عبدالله الحمدان وكيل أعمال اللاعب محمد نور قائد الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد أنه لم يتم إبلاغ موكّله حتى الآن رسمياً بالعودة للتدريبات مع فريق الاتحاد لكرة القدم، مشيراً إلى أن عقوبة نور من قبل الجهاز الفني للفريق كانت مجحفة جداً بحقه.
هذا وقد غرد الحمدان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” قائلاً: “إلى الآن لم يبلغ محمد نور رسمياً بالعودة للتدريبات ولم يتصل به أي مسؤول بالإدارة أو الفريق للتحدث معه حول البرنامج التأهيلي”.
أضاف وكيل أعمال اللاعب: ” الأمور غامضة ولا نعلم ما هي النهاية، ونحن لا نرى أي مبرر للعقوبة القاسية التي اتخذت بحق الأسطورة والتي نعتبرها مجحفة جداً بحقه, أتوقع أن هنالك أموراً نجهلها جميعاً والأيام ستكشف المستور ولا يمكن أن تكون عقوبة تأخير ساعة نصف مدتها شهرين.. ! أمر محير فعلاً”.

واختتم الحمدان تغريداته بالمطالبة بمعاملة نور بشكل أفضل من ذلك, حيث قال: “الرموز والأساطير يجب أن يعاملوا معاملة خاصة جداً، لأنهم هم الباقون بالكيان وغيرهم متحرك، وأتمنى أن تصل الرسالة لمن يهمه الأمر وأنا إلى الآن متفائل جداً بحل الأمور قريباً وعودة الأسطورة لمحبيه وعشاقه”.


قد يعجبك ايضاً

#موبايلي أعمال تقدم خدمة “Anti-DDoS” لمكافحة هجمات حجب الخدمة

المواطن – الرياض تقدم شركة اتحاد اتصالات (موبايلي)