يزيد الراجحي يعلن الفائزين برعاية رالي حائل ويطلق مسابقة تصوير

يزيد الراجحي يعلن الفائزين برعاية رالي حائل ويطلق مسابقة تصوير

الساعة 1:02 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2380
0
طباعة
يزيد الراجحي

  ......       

وقع اختيار سفير رياضة المحركات السعودية البطل يزيد الراجحي على ستة متسابقين لرعايتهم في منافسات رالي حائل للعام 2015 م وذلك ضمن اطار البرنامج الذي أطلقه الموسم الماضي والذي أعلن خلاله عن رعاية ستة متسابقين جدد سنوياً ضمن اطار اهتمامه بتفعيل دور المسؤولية الاجتماعية والاهتمام بدعم شباب الوطن وصقل مواهبهم. وشهدت فترة التقديم على الرعاية منافسة قوية من المتسابقين الذين تقدموا لطلب الرعاية من خلال تقديم سيرهم الذاتية عبر العنوان الذي أعلن عنه في وقت سابق للراغبين في الترشح.
وجاء اختيار فريق يزيد الراجحي المدعوم دائماً من الراعي الرسمي للفريق “جان برجر” للستة المتسابقين الذين حضيوا برعاية هذا الموسم بعد فرز كامل السير الذاتية والمفاضلة بينهم بناءاً على الاشتراطات المحددة حيث تم اختيار أربعة أسماء للسيارات واسمين للدراجات النارية.
وأسفرت النتائج عن اختيار كل من المتسابقين صالح عبدالله العبدالعال وملاحه محمد ناصر النعيم و فرحان عبدالله صبر الرمالي وملاحه طارق مطر المرعيد و خالد عبدالله رفيد الشمري وملاحه راضي مران الشمري و سعيد الشمراني وملاحه حسان السقاف وذلك للمشاركة في السيارات فيما وقع الاختيار على المتسابقين حمد الهديان و محمد الدريويش للدراجات النارية.
ومن جانبه هنأ سفير رياضة السيارات السعودية البطل يزيد الراجحي المتسابقين الفائزين بالرعاية وتمنى التوفيق للذين لم يحالفهم الحظ في الترشيح وقدم شكره للجميع على حرصهم على الاستفادة من برنامج الرعاية.
وأكد الراجحي أن رعايته للمتسابقين أقل واجب يمكن أن يقدمه لأبناء الوطن من الشباب السعودي الذين يستحقون الدعم والوقوف الى جانبهم لصقل مواهبهم والمساهمة في ابرارزها وتشجيعهم على المشاركة في رياضة السيارات وممارستهم هوايتهم المفضلة بصورة احترافية تحت غطاء رسمي وقانوني وفي المكان المخصص لها والمجهز بكامل تجهيزات الأمن والسلامة.
وقال يزيد الراجحي: “أشعر بالسعادة والفخر لرؤية الشباب السعودي الطموح في مختلف المجالات ومن بينها رياضة السيارات التي يهتم بها شريحة كبيرة من الشباب وشخصياً أتشرف بالمساهمة في دعم هؤلاء الشباب والأخذ بأيديهم في سبيل تحقيق أمنياتهم ومساعدتهم في طريق احتراف رياضة السيارات”.
وأشار يزيد الراجحي الى أن رعاية الفريق لعدد من المتسابقين في الموسم الحالي هو امتداد للبرنامج الذي أعلنه في الموسم الماضي والذي سيتواصل في الموسم المقبل باذن الله من خلال رعاية متسابقين جدد.
وكشف سفير رياضة السيارات السعودية البطل يزيد الراجحي أن الموسم الحالي سيشهد أيضاً تنافساً من نوع آخر من خلال اطلاق مسابقة المصورين للموسم الثاني على التوالي والتي رصدت لها العديد من الجوائز وذلك لتشجعيهم وتحفيزهم على التقاط أفضل الصور واظهار الحدث بالشكل اللائق به خاصة وأن رالي حائل أصبح علامة بارزة في سماء رياضة المحركات بالمنطقة بشكل عام.


قد يعجبك ايضاً

أسباب وراء إعلان رئيس وزراء فرنسا ترشحه للرئاسة

المواطن – عبد الرحمن دياب أعلن رئيس الوزراء