‏تفاصيل بيان صحة عسير حول ما تم تداوله عن وجود التجاوزات المالية

الثلاثاء ١٧ مارس ٢٠١٥ الساعة ٥:٠٥ مساءً
‏تفاصيل بيان صحة عسير حول ما تم تداوله عن وجود التجاوزات المالية

الناطق الاعلامي لصحة عسيراوضح الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد بن عبد الله النقير في بيانٍ صحفي صدر اليوم رداً على ما تناقلته وسائل الاعلام عن وجود تجاوزات مالية بصحة عسير مشيراً بأن المديرية العامة للشئون الصحية بالمنطقة قد اولت ملاحظات ديوان المراقبة العامة جلَ الاهتمام حيث اصدر مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور إبراهيم بن سليمان ألحفظي ومنذ ورود الملاحظات قراراً ادارياً بتاريخ29/4/1436هـ بتشكيل لجنة برئاسة مدير ادارة الرقابة الداخلية وعضوية مساعد المدير العام للتخطيط والتدريب ورئيس لجنة المتابعة المركزية ومستشار قانوني للوقوف على ما جاء بخطاب ديوان المراقبة واتخاذ الاجراءات اللازمة .
وأكد النقير تجاوب المديرية حيال ذلك حيث تعكف اللجنة حالياً على دراسة جميع الملاحظات وقامت بإحالتها إلى جهات الاختصاص للتحقق منها ومن ثم تصحيح الوضع بما لا يخل بحقوق وواجبات متلقي الخدمة عن طريق المرافق الصحية بالمنطقة.
ولفت النقير بأن صحة المنطقة والجهات الرقابية شركاء في تحسين الاداء ومعالجة القصور إن وجد بما يتفق مع الأنظمة والتعليمات ويخدم المصلحة العامة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابراهيم يحيى محمد عسيري . الرياض

    الامر المستند عليه في صرف بدل الاشراف والتميز والعلاوات هو الفيصل اذا لم يتم الاستناد على امر في الامور الماليه فهذا يعني ان الامور فيها كلام .