‏‫”المالكي” لمنتقديه: كتبتم أني شحاذ ومنافق وأرجو ألا تكونوا ممن أغرد لقضاء حاجتهم

‏‫”المالكي” لمنتقديه: كتبتم أني شحاذ ومنافق وأرجو ألا تكونوا ممن أغرد لقضاء حاجتهم

الساعة 12:30 مساءً
- ‎فيتغريدات24
1890
2
طباعة
فايز-المالكي 2

  ......       

انتقد الممثل فايز المالكي المعروف بتغريداته الإنسانية، المسيئين له، حيث قال عبر حسابه الشخصي في “تويتر”: “فيكم من يكتب لي أني شحاذ، منافق، بهرجة إعلامية، ومنكم من يسب ويلعن أقول لكم أسال الله ألا تكونوا ممن أغرد عنه لوجه الله لقضاء حاجته”.
وأضاف “المالكي”: “أنا لا أملك الملايين لقضاء حوائج الناس، أنا أغرد عن محتاج وأكتب عنه، وأثق أن أهل الخير كثير، أرجوكم اتركوني أنا ومن يحتاج المساعدة لله”.
ودافع الإعلامي فهد السنيدي، عن “المالكي” حيث قال له: واصل عملك وأخلص لربك ولا تلتفت لمثلهم، فهم قُطّاع طُرق وأبشر بخير (مَن فرّج عن مسلم كربة فرّج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة).
فيما قال الدكتور عبدالرحمن الصبيحي: “وش ذا الكلام أبو ركان ؟ حنا على وشك نطالب خادم الحرمين سيدي سلمان يتوجك بسفير السعودية للنوايا الحسنة.. وهذا أقل حق لك”.
وأفاد مشاري الشهري، أن “المالكي” هو مَن ساهم في توظيفه إذ كتب له: “والله والله والله إنك ساهمت لي بإعادة تغريدة طلب وظيفة وخلال أسبوع توظفت في مكتب وزير جزاك ربي عنا خير الجزاء”.
وبرر طلال بن محمد هذا الهجوم بالقول: “لأنهم عجزوا أن يكونوا مثلك يابو راكان ومن أحبه الله حبّب خلقه به وأنت محبوب عند الكل، ومعروف بفعايلك الخيرية جعلها في ميزان حسناتك”.


قد يعجبك ايضاً

رسالة نارية من #نواف_العابد لمنتقديه

المواطن ــ أبوبكر حامد  أكد نواف العابد، مهاجم