‏‫طيران ناس يدعو الخريجات السعوديات لزيارة جناحه في “خطوة قبل التوظيف”

‏‫طيران ناس يدعو الخريجات السعوديات لزيارة جناحه في “خطوة قبل التوظيف”

الساعة 2:26 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3600
4
طباعة
طائرة طيران ناس 2014

  ......       

أصبح طيران ناس الناقل الجوي الرسمي لمعرض التوظيف النسائي الثالث “خطوة قبل التوظيف”، وذلك للمرة الثانية على التوالي عقب توقيع الناقل الوطني السعودي اتفاقية تعاون مع شركة جلوورك، وهي الجهة المنظمة للمعرض الذي سيقام خلال الفترة 1-3 أبريل 2015 برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض ، وذلك بقاعة الأمير سلطان في فندق الفيصلية بالرياض، وفي جدة خلال الفترة 12-13 أبريل، وبالمنطقة الشرقية خلال الفترة 28-29 أبريل.
وسيتواجد طيران ناس بشكل مكثف خلال فعاليات المعرض بالمدن الثلاث، حيث يوجه الدعوة لكافة الباحثات عن الوظائف لزيارة جناحه ومعرفة المزيد عن الدعم الذي يوفره الناقل الوطني السعودي للسيدات في سوق العمل، وسيتيح الفرصة للزوار لمناقشة فرص العمل. وسيقدم طيران ناس خصماً بقيمة 10% على رحلاته لزوار جناحه خلال المعرض، وذلك دعماً من الناقل الوطني للقوة العاملة التي ستقود مستقبل المملكة وتشجيعاً للباحثات عن العمل.

وفي تعليق له، قال يزيد بن فهد الرشيد، مدير عام التسويق والاتصالات بناس القابضة، ” مشاركتنا في معرض التوظيف النسائي تأتي تأكيداً على التزام طيران ناس تجاه المبادرات الهادفة لتطوير الموارد البشرية بالمملكة، كما أنها جزءً من رؤيتنا لإتاحة فرص مناسبة للسعوديات للعب دورهن في تنمية المملكة.”

وسيتيح معرض “خطوة قبل التوظيف” فرص عمل للسعوديات المقبلات على التخرج من المرحلة الجامعية وكذلك الخريجات من كافة أنحاء المملكة، حيث يتكون البرنامج من ست خطوات تم وضعها لمساعدة الباحثات عن الوظائف للانضمام إلى سوق العمل في المملكة من خلال تطوير مهاراتهن أثناء بحثهن عن فرص التطوير الذاتي والعمل.

ويعمل طيران ناس من خلال تعاونه مع جلوورك ومشاركته في معرض التوظيف النسائي على دعم السعوديات والمساعدة على إتاحة المجال أمامهن للانضمام إلى القوة العاملة السعودية.


قد يعجبك ايضاً

8 مطالب من أهالي جازان على طاولة وزير الصحة

المواطن-خضرالخيرات-جازان تصدرت معاناة سكان مدينة جيزان المدينة الإدارية