11 إصابة في حريق مستودع لتخزين الإطارات بتبوك

11 إصابة في حريق مستودع لتخزين الإطارات بتبوك

الساعة 7:49 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1685
0
طباعة
حريق-تبوك4

  ......       

تمكنت فرق الدفاع المدني في تبوك من السيطرة على حريق اندلع في مستودع لتخزين الإطارات نتج عنه 11 إصابة.
وأوضح الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمدينة تبوك- العقيد ممدوح سليمان العنزي- أن فرق الإطفاء تمكنت من السيطرة على حريق اندلع في محل لبيع الإطارات والبطاريات بحي الفيصلية، مبينًا أن مساحة الموقع بلغت 400م، حيث تمكنت الفرق من إطفاء الحريق بمساندة صهاريج من مصلحة المياه.
وأضاف: “نتج عن الحادث احتراق ما مساحته 250م تقريبًا احتراقًا كليًّا؛ نظرًا لكمية التخزين، إضافةً لتضرر بقية أجزاء الموقع من الدخان”، موضحًا أن الحادث خلّف أربع إصابات اختناق بسيطة من عمال المحل، وتم معالجتهم من قبل الهلال الأحمر في الموقع، إضافة لإصابة أحد أفراد الدفاع المدني برضة في الكتف، وتمت معالجته في الموقع، ولا زال التحقيق جاريًا لمعرفة أسباب الحادث.
من جانبه أكد خالد مرضي العنزي المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك أن فرق الهلال الأحمر باشرت حريقًا في مستودع إطارات بشارع قطع، مشيرًا إلى أن الحادث نتج عنه 11 إصابة، اختلفت بين جروح نازفة واختناقات.
وأردف قائلًا: “تم نقل خمس حالات متوسطة تعاني من اختناق، وعلاج ست حالات بالموقع تعاني من اختناق واستنشاق دخان، وشاركت أربع فرق إسعافية وفرقة طبية متقدمة، وفرقة إسعافية من الصحة في نقل الحالات إلى مستشفى الملك خالد المدني بتبوك”.

حريق-تبوك3

حريق-تبوك6

حريق-تبوك1

حريق-تبوك2

حريق-تبوك5

حريق-تبوك7

حريق-تبوك8

حريق-تبوك9

حريق-تبوك10

حريق-تبوك


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. جولة الملك في بيت آل مكتوم ومتحف ساروق الحديد