2000 مشترك يتنافسون على جائزة “زاد الهدى” بتعاوني رفحاء

2000 مشترك يتنافسون على جائزة “زاد الهدى” بتعاوني رفحاء

الساعة 9:55 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
815
0
طباعة
جائزة-زاد

  ......       

يُنفذ المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة رفحاء، ممثلاً بقسم وسائل الدعوة، مسابقة “زاد الهدى”، وهي مسابقة أسبوعية على مستوى المملكة، والمخصصة لمستخدمي تطبيق “الواتس أب”، حيث يتم إرسال مقاطع فيديو دعوية منوعة، ثم يوضع سؤال في نهاية الفيديو وتتم الإجابة من قِبل المشترك.
ودخلت المسابقة، عامها الثاني وبلغ عدد المشتركين 2000 وهم في تزايد كل شهر.
وتعتمد طريقة المسابقة على إرسال مقطع يومي الأحد والأربعاء ويتم تحديد سؤال من المقطع المرسل، وللدخول في السحب نهاية كل شهر يشترط الإجابة الصحيحة عن كل مقطع خلال الشهر “8 مقاطع”.
وبيَّن المكتب أنه في كل نهاية شهر يتم السحب على 20 بطاقة شحن فئة (50) ريالاً وستكون الجائزة الكبرى عبارة عن مبلغ وقدره 1500 ريال.

وأوضح المكتب أن طريقة المشاركة في المسابقة تكون عبر إرسال اسم المتسابق أو اللقب عن طريق تطبيق الواتس أب إلى جوال المسابقة 0503586353 (مع ضرورة حفظ جوال المسابقة في قائمة جهات الاتصال لديك لتتمكن من استقبال تلك المقاطع ).
يذكر أن برنامج “واتس أب” يصنف ضمن قائمة أكثر خمسة برامج تحميلاً من مراكز تخزين أنظمة التشغيل في الأجهزة الذكية للدردشة والمحادثات الفورية، ويحل محل الرسائل النصية القصيرة “SMS”، ويستطيع الربط بين أنظمة التشغيل المختلفة، وهو متاح لهواتف وأنظمة “آي فون”، “بلاك بيري”، “أندرويد”، و”نوكيا”.


قد يعجبك ايضاً

حملة مكثفة في الخرج على باعة شاي الجمر !

‏رشيد السويلم-الخرج شنت بلدية الخرج حملة مكثفة على