“الداخلية” تنفذ حكم القتل تعزيراً بمروج مخدرات بنجران

“الداخلية” تنفذ حكم القتل تعزيراً بمروج مخدرات بنجران

الساعة 12:50 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3370
0
طباعة

نفذت وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، حكم القتل تعزيراً في أحد الجناة بمنطقة نجران، لقيامه بجلب وترويج وحيازة كمية من الحشيش المخدر والحبوب المحظورة وإطلاق النار على رجال الأمن وإصابة عدد منهم.
وذكرت وزارة الداخلية، في بيان أصدرته اليوم، أنه تم القبض على المدعو / صالح بن ياسين بن صالح آل صيدة اليامي – سعودي الجنسية – عند قيامه بجلب وترويج وحيازة كمية من الحشيش المخدر والحبوب المحظورة وإطلاق النار على رجال الأمن وإصابة عدد منهم.
وأضاف البيان، أن التحقيق مع المدان أسفر عن توجيه الاتهام إليه بما نسب له, وبإحالته للمحكمة العامة, صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعاً, والحكم بقتله تعزيراً, وصدّق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا, وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً, وقد تم تنفيذ حكم القتل في الجاني / صالح بن ياسين بن صالح آل صيدة اليامي اليوم الاثنين الموافق 1436/6/17هـ في منطقة نجران.
وأكدت “الداخلية ” حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ على محاربة المخدرات بأنواعها لما تسببه من أضرار جسيمة على الفرد والمجتمع وإيقاع أشد العقوبات على مرتكبيها مستمدة منهجها من شرع الله القويم، محذرة كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

حكم مباراة ريال مدريد وفياريال يشعل الجدل !

المواطن ـ وكالات تناولت الصحف الرياضية الإسبانية، صباح