“الفرّاج” مُعلقاً على إقالة وزير الصحة: ملامح قيمة المواطن في عهد سلمان

الأحد ١٢ أبريل ٢٠١٥ الساعة ٩:٥٢ صباحاً
“الفرّاج” مُعلقاً على إقالة وزير الصحة: ملامح قيمة المواطن في عهد سلمان

أشاد مقدّم برنامج “أكشن يا دوري” الإعلامي وليد الفرّاج، بموقف القيادة الحازم بعد أمر الإعفاء الذي طال وزير الصحة والتوجيه بعلاج مواطن في ألمانيا على وجه السرعة.
الفرّاج كتب عبر حسابه بتويتر: ” ‏إقالة وزير الصحة وتوجيه من الديوان الملكي بعلاج والد مواطن في ألمانيا، هذه ملامح قيمة المواطن في عهد الملك سلمان “.
وكان قد صدر أمر الملك، بإعفاء وزير الصحة من منصبه، وأعقبه توجيه وزير الدفاع رئيس الديوان الملكي المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بعلاج والد المواطن بندر العنزي – الذي ظهر في مشادة كلامية مع وزير الصحة السابق – في ألمانيا ونقله على وجه السرعة بالإخلاء الطبي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • العالمي٢

    قول ماشاء الله يابوبدر
    ترا عينك حاره هالايام الله يستر منك.

  • حميد ناصر السهلي

    نعم قيمة المواطن السعودي عند خادم الحرمين الشريفين لا تعلوها قيمة اخرى وحتى
    صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان اليد اليمنى لولي الامر ولكن الامر لا يقتصر على المريض ووزير الصحة لا بل لابد ان يشمل جميع قضايا المواطن والشعب حيث هناك تعديات وممارسات اشد قوة من المرض وهي الاعتداء على المواطن وظلمه من قبل امارات مناطق وامانات مناطق وشرط مناطق ولجان مشاريع مناطق تتبع الدولة نفسها فعنداما يتضرر المواطن منها يرفع امر الى المقام السامي لينظر في امره و يعدل في حكمه وهناك قضايا معروضه على خادم الحرمين الشريفين في الديوان الملكي لا يبث في امرها بل تحول الى تلك الجهات بدون اي امر مساعدة او اعطاء حقوق او اعادة نظر فتحفظ كامل الاوراق لديها وهدا الامر هو سبب فساد تلك الجهات والمواطن لا يملك الا الصبر على المكاره وظلم ادارات الدولة له وقضية اعفاء وزير الصحة لم تاتي من اجل شكوى دلك المريض بل جاءت من امور اخرى تخص اوضاع الوزارة نفسها. تصفحوا فقرة حالات انسانية هنا سوف تجدون امور اهم من المرض والمريض مادا فعلت الدولة هل استجابة لتلك الحالات ابد لم تستجيب وسوف تبقى تلك المعاناة تتكرر ولا حياة لمن تنادي والله المستعان ؟