الفيصل يشدد على ضرورة العمل على محاربة الفساد

الثلاثاء ٧ أبريل ٢٠١٥ الساعة ٣:١٢ مساءً
الفيصل يشدد على ضرورة العمل على محاربة الفساد

رأس صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة في مكتبه بجدة اليوم اجتماعا لمديري الأجهزة الحكومية في المنطقة ، حثهم فيه على العمل الجماعي الذي يدفع عجلة التنمية نحو التطور.
وشدد سموه على مديري القطاعات الحكومية بالمنطقة بأهمية التعاون بين الأجهزة لتحقيق التطور الذي يسهم في بناء الإنسان وتنمية المكان، كما شدد على ضرورة العمل على محاربة الفساد وتسريع الإجراءات والبعد عن المحسوبيات بما يحقق الدور الحقيقي لهذه الجهات والمتمثل في خدمة المواطن في المقام الأول.
وأشار سموه إلى أهمية التقارب بين الجهات الحكومية وتسهيل الإجراءات فيما بينها والبعد عن إحالة العقبات بل حلها ، لتنعكس هذه الجهود على جوانب التنمية في المنطقة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • اهل شمال الطائف بالعرفاء

    تكفى يادائم السيف حنا عيالك بمحافظة الطائف اهل العرفاء لم نستطيع بناء منازلنا من اكثر من ١٠ سنوات لعدم وصول الاسفلت لمخططات العرفاء(٣-٤) والضاحية نناشد الله ثم نناشدكم بالنظر في مشكلتنا بعين العدل والرحمة

  • اهل شمال الطائف بالعرفاء٣-٤

    الي خالد الفيصل تكفى يادائم السيف حنا عيالك بمحافظة الطائف اهل العرفاء لم نستطيع بناء منازلنا من اكثر من ١٠ سنوات لعدم وصول الاسفلت لمخططات العرفاء(٣-٤) والضاحية نناشد الله ثم نناشدكم بالنظر في مشكلتنا بعين العدل والرحمة