“المريسل” يناشد الوليد بن طلال بإنهاء معاناة مُسنة الخرج

الجمعة ٢٤ أبريل ٢٠١٥ الساعة ١٢:٠٤ صباحاً
“المريسل” يناشد الوليد بن طلال بإنهاء معاناة مُسنة الخرج

ناشد الناقدُ والمحلل الرياضي “عبدالعزيز المريسل” الأميرَ الوليد بن طلال، التدخل لمساعدة امرأة مسنة هُدم بيتها، وأبناؤها مرابطون، يخدمون الوطن في عاصفة الحزم.
وكتب المريسل” في تغريدات له بحسابه الخاص بموقع” تويتر”: الأمير الوليد بن طلال أنت رجل محب للخير وأفعالك تسبق أقوالك كما في كثير من المواقف المشهود لك فيها ولهذا اخترتك لتنهي معاناة هذه المرأة المسنة التي هدم بيتها وأبناؤها يخدمون الوطن في عاصفة الحزم”.
وتابع: “أنت لها أبا خالد وأنا واثق أنك ستُسعد ملايين بمساعدتك لها. وأشدد على أفعالك الطيبة حيث نعلم عن بعضها ونجهل كثيراً منها”.
يشار إلى أن بلدية الخرج نفت عبر حسابها الرسمي في “تويتر” قيامها بهدم منزل المسنة، مؤكدة أن هناك لجنة خاصة لإزالة التعديات على الأراضي الحكومية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • النخيش

    حقيقه اذا كان الامر صحيح يجب محاسبه من قام بهدم منزلها مهما كانت الاسباب اولادها في مهمه حمايه الوطن ويتسببون في ارباك ابناءها في الجبهه لااستغرب انه من شخص شيعي يرغب في التسبب في حصول مشكله في اللحمه الوطنيه لايترك الامر للنظام نحن في حرب يتم التجاوز عن المخالفات لصالح الوطن

  • z

    اللي مصورها مفهمها انه بيوصل صوتها للملك استغل جهلها وكبر سنها مادرت انه بينتشر مقطعها في التواصل الاجتماعي حسسبي الله عليه