المعارضة السورية تنشر صور ارتباط أمير #داعش في دمشق بنظام الأسد

الإثنين ٢٠ أبريل ٢٠١٥ الساعة ١٢:٥٤ مساءً
المعارضة السورية تنشر صور ارتباط أمير #داعش في دمشق بنظام الأسد

نشرت المعارضة السورية، صوراً لما يعرف بأمير “داعش” في أحياء دمشق، منذر الكرمي، الملقب بـ”منذر سلف”، وهو يجلس إلى جانب عناصر من نظام الرئيس بشار الأسد.
وأثارت الصورة، جدلاً واسعاً؛ ما دفع أنصار “داعش” إلى نشر تعليقات تنفي أن يكون الشخص الظاهر مع شخصيات بالنظام السوري هو “الكرمي”، وإنما شخص آخر يشبهه.
وقال الناشط الإعلامي “شريف سرمدا”، الذي قام بنشر الصور: إنها “وجدت في هاتف منذر سلف، أمير داعش في برزة والقابون بدمشق، بعدما قامت مجموعات من المعارضة السورية باعتقاله، وظهر فيها مع أحد ضباط النظام”.
يذكر أن “داعش”، كان قد قاتل المعارضة السورية في الكثير من المدن والجبهات، كما يتهم الثوار النظام السوري بتجاهل توجيه الضربات العسكرية للتنظيم، ما سمح بتمدده على حسابها بالكثير من المناطق.
يشار إلى أنه ورد في تقرير نشرته مجلة “دير شبيقل ” الألمانية أن اسم المؤسس الأول لتنظيم داعش والزعيم الحقيقي والمخطط الاستراتيجي هو سمير عبد محمد الخلفاوي وهو ضابط سابق في استخبارات البعث العراقي الجوية، عمل لحساب استخبارات البعث السوري بعد سقوط نظام صدام حسين في العراق -إن لم يكن من قبل ذلك-، وعمل مع نظام الأسد لزعزعة أمن واستقرار العراق وتحويل حياة الأمريكيين فيه إلى جحيم، فقد كان بشار الأسد يخشى أن يكون دوره هو التالي بعد صدام؛ فقرر تحريك الإرهاب في العراق ضد الأمريكيين.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عشقت السفر

    لاعتقد الامركذالك .. داعش ليس لها علاقة في بشار الأسد ..،واكبر دليل كثرة قطعهم ارقاب النصيرية من جماعة بشار ..

  • [email protected]

    لا اعتقد الامر كذالك .. داعش ليس لها علاقة في بشار الأسد .. واكبر دليل قطعهم ارقاب النصيرية من جماعة بشار الأسد

  • ابو مساعد

    قاتلهم الله هولاء الخوارج .