“بدون شك” يناقش قضية سعودي تركه والده في المغرب 21 عامًا

الثلاثاء ٧ أبريل ٢٠١٥ الساعة ٨:١٣ مساءً
“بدون شك” يناقش قضية سعودي تركه والده في المغرب 21 عامًا

يخصص برنامج “بدون شك” الأسبوعي للمرة الأولى منذ انطلاقه حلقة خاصة وكاملة لقصة شاب سعودي عاش في المغرب لمدة 21 سنة منذ ولادته، ولا يعرف عن السعودية سوى اسمها.
ويناقش مذيع البرنامج محمد فهد الحارثي قضية شاب سعودي وُلد من أب سعودي وأم مغربية حدث بينهم انفصال، وكان ضحيته مواطن سعودي يقيم في المغرب لمدة 21 سنة، عاش في كنف والدته، وابتعد عنه والده لمدة طويلة دون اهتمام أو سؤال، ونتج عنه قطيعة من والده في الاتصال والزيارة، وحتى إرسال مصاريف مالية له.
واستطاعت أمه السفر لدولة أوروبية من أجل تأمين مصاريف ابنها؛ لإكمال دراسته حتى وصل للمرحلة الجامعية، وستشهد الحلقة التي تُعد استثنائية مفاجآت عديدة.
ويُعتبر برنامج “بدون شك” على قناة إم بي سي برنامجًا تثقيفيًّا قانونيًّا بمشاركة فريق المحامين أحمد المحيميد وخالد الفاخري والدكتورة ناديا التميمي لدعم وبحث القضايا بالطرق القانونية؛ حيث يهدف البرنامج إلى إعطاء أصحاب الحقوق حقوقهم، مع عدم إغفال جانب الصلح الذي يعتمد عليه مستشارو البرنامج.
يشار إلى أن البرنامج يُعرض كل خميس في الثامنة مساء، ويعاد عند الساعة الواحدة من ظهر يوم الجمعة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبده هادي سهل

    اشكر كل من فكر واعد واخرج ومول مثل هذا العمل الإنساني النبيل وأرجو من الله ثم منكم استضافتي في برنامجكم ولوحتى كمشاهد في الاستديو وهذا هو حلم حياتي ان أكون امام الكاميرا ولو لنصف ساعه اسأل الله ثم منكم تحقيق حلمي حتى لومع مصطفى الأغا امزح امزح بس حبيت اداعبكم محبكم يا قروب NBC اباالمعتز. ————————-باي —————————— باي——————————————————————باي—————————————–