حملة للتبرع بالدم دعمًا لـ#عاصفة_الحزم في جامعة الملك خالد

الأحد ١٢ أبريل ٢٠١٥ الساعة ١١:٤٧ مساءً
حملة للتبرع بالدم دعمًا لـ#عاصفة_الحزم في جامعة الملك خالد

دشّن مدير جامعة الملك خالد- الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود- (حملة التبرع بالدم)، لدعم عملية “عاصفة الحزم”، والتي تنظمها الجامعة بالتعاون مع المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة عسير، وبحضور وكلاء الجامعة، وعمداء الكليات، وذلك خلال الفترة من 23 إلى 27 من الشهر الجاري 1436هـ.
وتهدف الحملة إلى دعم جنود الوطن المشاركين في جبهات القتال، عن طريق التبرع بالدم من قبل منسوبي الجامعة من هيئة أعضاء التدريس، وموظفين، وطلاب، بالإضافة إلى المشاركة الميدانية بعدد من أطقم الجراحين الاستشاريين، وأطباء الامتياز، وطواقم فنيين، وتمريض من طلاب الجامعة في عدد من الأماكن الساخنة بمستشفيات المنطقة والواقعة على الحدود.
بدوره ذكر مدير الجامعة أن هذه الحملة جاءت بهدف دعم إخواننا المرابطين في الجبهة، وقال: “هي أقل ما نقدمه لأبنائنا وأشقائنا المرابطين على كامل حدودنا”.
وأضاف: “ندعو الله أن يحفظ بلادنا وولاة أمرنا، وأن يديم علينا وعلى كافة الشعب السعودي نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتنا الحكيمة، وأن يدحر الشر عنا جميعًا”.
وشكر “الداود” القائمين على الحملة والمشاركين من الكليات الصحية، وكافة الفريق العامل معهم.
من جهته أكد الدكتور خالد آل جلبان- وكيل الجامعة للتخصصات الطبية- أن هذه الخطوة تأتي بتوجيه من قبل مدير الجامعة لدعم أبنائنا في الجبهة بدمائنا، وتأكيدًا على دور الجميع في التكاتف في مثل هذه الأزمات، وقال: “أدعو الله أن يوفق جيشنا المبارك في جميع الجبهات، وألا يحتاجون لهذه الدماء”.
كما أوضح ممثل الجامعة في الحملة- الدكتور عبدالله عسيري- أن هذا اليوم يُعد من أيام الوطن؛ حيث تشارك الجامعة في دعم عملية عاصفة الحزم حيث أتت هذه الحملة على عدة محاور، وتستمر لمدة أسبوع كامل.
وستشهد الحملة ندوة علمية عن طب الكوارث، ومحاضرات ومناشط في كلٍّ من: مقر الجامعة، والخطوط الساخنة للتوعية العامة.
دم (6)

دم (5)

دم (3)

دم (1)

دم (7)

دم (2)