شاهد.. استهتار سائقي خلاطات الخرسانة في شوارع “محالة” أبها

الخميس ١٦ أبريل ٢٠١٥ الساعة ٧:٣٥ مساءً
شاهد.. استهتار سائقي خلاطات الخرسانة في شوارع “محالة” أبها

تكثر ظاهرة استهتار سائقي الخرسانة الجاهزة بعد الانتهاء من الخرسانة في القيام بتنظيف ما تبقى من هذه الخرسانة في الأحياء والشوارع مُتحدِّين بذلك الأنظمةَ والقوانين.
والتقطت عدسة “المواطن” ظُهر اليوم خرسانة جديدة رُميت في الشارع بدون أي احترام لحرمة الطريق.
وهذه الصور التقطت من أحد شوارع المحالة بمدينة أبها، وتحديداً مقابل استراحة أحلى الليالي لكمية كبيرة من الخرسانة الجاهزة التي قام أحد سائقي الخلاطات بإفراغها في وسط الشارع.
والمؤسف أنها ظاهرة ملحوظة في أغلب شوارعنا، في ظل تهاون المواطنين عن الإبلاغ عن هؤلاء العابثين بأنظمة الوطن، وغياب الرقابة على هذه الخلاطات، ومحاسبة المخالفين من قبل الجهات المعنية.
والأكثر أسفاً أن ذلك الشارع تمت إعادة رصفه حديثاً.

خلاطات-ابها

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ربيع حسن دحلان

    ليست خلاطات الخرسانة تعبث في شوارع وطرقات المدن وحدها بل حتى الصرف الصحي وحفريات الكهرباء والماء والهاتف صدعت وشوهت مناظر شوارع وظرقات المدن السبب
    اهمال امارات وامانات المدن لا امير ولا امين يجوب الشوارع والطرقات ولو لدقائق
    ليشاهد بنفسه ما افسدتة اللا مسؤولية ويتخد الامر الصارم الدي يحفظ للشوارع والطرقات سلامتها من الحفريات ومياه المجاري والقمائم والاثربة التي تسبب الامراض المعدية والقاتلة وتضر بمركبات ابناء الشعب ولكن هدا الامر قد اخبرنا
    عنه رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال ( ادا ضاعة الامانة فانتظر الساعة ) فقد ضاعة الامانة في ايامنا هده وهاهي تعبث بالانفس والاموال والمعدات والعمران .