غضب يجتاح “تويتر” بسبب فصل موظف في #بنك_الراجحي

غضب يجتاح “تويتر” بسبب فصل موظف في #بنك_الراجحي

الساعة 12:35 مساءً
- ‎فيتغريدات24
18505
2
طباعة
بنك-الراجحي-موظف

عبَّر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، عن غضبهم بسبب فصل موظف في “بنك الراجحي”، مؤكدين أن الخلل الذي حصل كان مسؤولية الإدارة، كما أبدى عدد من المغردين تعاطفهم مع القضية، واصفين القرار بـ”التعسفي والظالم”.
وتداول رواد موقع التدوين المصغر “تويتر”، مؤخراً، مقطع فيديو وثّقه أحد عملاء بنك الراجحي في دومة الجندل، يشكو فيه تقصير أحد الموظفين، وعدم استجابته لإنجاز خدمته المصرفية، كما تجول العميل في أروقة المكان، وموجهاً انتقادات حادة لمسؤولي الفرع.
ودفع تداول الفيديو على نطاق واسع، إدارة البنك، إلى إصدار قرار بفصل الموظف، ليتم لاحقاً تداول مقطع آخر للمواطن الذي وثق المقطع الأول، حيث بدا متفاخراً ومتباهيّاً بما حدث، ليشتعل موقع “تويتر” عبر وسم “فصل موظف الراجحي”.
كما أبدى عددٌ من المغردين تعاطفهم مع الموظف المفصول، مؤكدين على ضرورة أن يحمي البنك موظفيه، معتبرين العميل سيئ التعامل ومستفزًا، وأن الموظف كان صبوراً.
كما أكدوا أن “البنك هو المسؤول الأول لما يحدث من تأخير وخلل أو قصور في التعاملات نتيجة الأعطال الخارجة عن إرادة الموظفين، وحث آخرون الموظفَ على رفع دعوى قضائية، فيما أعلن أحدهم استعداده للترافع مجاناً عنه.
من جانبه، حاول العميل التبرؤ من الواقعة، بقوله: “أغلبكم أصبح يهاجمني، انتبهوا ولا تتركوا المرمى فارغاً بدون حارس كي لا تخسروا، إن الله مع الحق وأكرر كلامي، أنا متضرر ثلاثة شهور بدون صرافة ولا أريد الضرر للموظف ولكن أطالب بحقي”.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

قصة مصورة .. لقاء رجال الأعمال مع وزيري التجارة والاستثمار والمالية في مجلس الغرف السعودية