كيف رد المغردون على #ضاحي_خلفان بعد دفاعه عن المخلوع ونجله؟

الأربعاء ٢٢ أبريل ٢٠١٥ الساعة ١٠:٥٨ صباحاً
كيف رد المغردون على #ضاحي_خلفان بعد دفاعه عن المخلوع ونجله؟

تعرض ضاحي خلفان -قائد شرطة دبي سابقاً- لهجوم كاسح من قبل مغردين على موقع التواصل” تويتر” بعد تغريدات له امتدح فيها الرئيسَ اليمني المخلوع علي عبدالله صالح ونجله أحمد، وزعم أنه لو أُجريت انتخابات حالياً في اليمن، فسوف يفوز حزب صالح!.
وكتب خلفان:” علي عبدالله يا جماعة خدم كثير وهو نفسه قال لا أريد الحكم كذا مرة.. لكن حق ابنه في الترشح حق دستوري وحزب علي صالح سيفوز في الانتخابات القادمة”.
وقال القائد السابق لشرطة دبي في تغريدة سابقة:” ما فيه شخص يستطيع يسير هالناس في اليمن إلا أبو أحمد”، في إشارة للمخلوع صالح.
المغرد اليمني” بندر بن ناشي” علق قائلاً:” ضاحي إنسان (…) وبيكمل حياته على حسبنا نحن اليمنيين”. وأضاف” ضاحي خايف على جزيرة النخلة وعلى الاقتصاد الإماراتي لأن أحمد علي معه أفخم المنتزهات والفنادق فيه”.
وكتب” فهد الماضي” مستنكراً ما قاله خلفان:” صالح سبب نكبات اليمن والحقيقة أنا أستغرب هذا الكلام منك، أنت رجل أمن وتعرف أن كل ما حصل من الدمار كان بسببه.. اليوم توقف معه ؟؟”.
وحول أحقية نجل المخلوع صالح في الترشح لرئاسة اليمن، كتب” رعد”: شكلك نسيت أن ابنه مطلوب دولياً مثل أبوه وعليه دستوريا ليس له حق الترشح لأنه باختصار سوابق وعلى مستوى دولي”.