“مدني الباحة” يُحذر من الأجواء الترابية و”التعليم” يتخذ التدابير اللازمة

الإثنين ٦ أبريل ٢٠١٥ الساعة ١١:٢١ صباحاً
“مدني الباحة” يُحذر من الأجواء الترابية و”التعليم” يتخذ التدابير اللازمة

وجَّه مديرُ عام التعليم بالنيابة بالباحة، الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني، جميع مديري المدارس إلى عدم تنفيذ حصص التربية البدنية أو أي نشاط آخر خارج المبنى المدرسي في ظل الظروف الجوية الحالية، بدءاً من صباح اليوم الاثنين وحتى انتهاء الحالة الجوية المشبعة بالعوالق الترابية.
كما وجه المعلمين لاستثمار حصص التربية البدنية فيما يحقق للطلاب الفائدة داخل قاعات الدروس, مع أهمية التأكيد على مديري ومديرات المدارس بتفهم حالات غياب الطلاب والطالبات الذين يعانون من أمراض الربو، واتخاذ الإجراء الذي يراه مناسباً ومحققاً لسلامة أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات، متمنياً للجميع الصحة والعافية.
من جهةٍ أخرى أوضح الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة العقيد جمعان بن دايس الغامدي، أنه قد ورد لمركز القيادة والسيطرة بالباحة تنبيها من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة، يفيد وجود عوالق ترابية قد تؤثر على مدى الرؤية ويستمر التنبيه من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة الثامنة من مساء اليوم الاثنين.
وأهاب العقيد الغامدي بجميع المواطنين والمقيمين وسائقي المركبات إلى ضرورة الالتزام بتعليمات السلامة وأخذ الحيطة والحذر، كما دعا جميع الإخوة المصابين بأمراض التنفس إلى ضرورة عدم تعرضهم للغبار.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سعودية

    هههههههههههه اي تدابير الله يلطف بتعليم الباحة