مشروع لإنشاء قبة ثلجية وفنادق عالمية في الهدا

الإثنين ١٣ أبريل ٢٠١٥ الساعة ١١:٣٨ صباحاً
مشروع لإنشاء قبة ثلجية وفنادق عالمية في الهدا

طرحت أمانة محافظة الطائف مشروعاً لاستثمار موقع النقبة الحمراء بمركز الهدا السياحي لإنشاء قبة ثلجية وفنادق عالمية ضمن جهود الأمانة لإقامة مشروعات ذات جودة عالمية. ويعد الأكبر حيث حددت الأمانة 14 رجب المقبل كآخر موعد لاستقبال العروض والعطاءات المقدمة من الشركات المتخصصة الراغبة في تنفيذ المشروع.
وسيشتمل المشروع على العديد من مرافق الترفيه وعناصر الجذب السياحي بالإضافة إلى فنادق عالمية تضم وحدات سكنية راقية، وسيكون المشروع أحد معالم الجذب السياحي في الطائف بما يوفره من أجواء شتوية حقيقية، وسيتم استغلال طبوغرافية المكان لإنشاء مُنحدرات تزلج على الجليد.
وراعت أمانة الطائف اختيار موقع مناسب للمشروع، ومساحة كافية لكافة المرافق الخدمية والسياحية والترفيهية خاصة وأن المشروع سيتحول إلى وجهة سياحية متميزة في عاصمة المصايف العربية، وبحث أمين الطائف المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج مع المختصين سبل الاستفادة الأمثل من الموقع بما يعزز الخيارات الترفيهية والسياحية المتنوعة في الطائف، ويحقق توجه الأمانة لتنفيذ مشروعات متفردة وذات جودة عالمية تمنح المحافظة المزيد من فرص الاستقطاب السياحي على مدار العام.
يُذكر أن المشروع سيستخدم الثلج الطبيعي دون أي إضافات كيماوية، وسـيتمكن الزوار من ممارسة رياضة التزلج في أجواء معتدلة، مع الاستمتاع بالخدمات الترفيهية المقدمة في ظل استخدام تكنولوجيا متقدمة في المشروع.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    مشروع يغذي نفسه ينفسه بالأموال تقنية ألواح الطاقة الشمسية وتشغيل أراضي الثلاجات الأرضية والقطار المعلق ، ممكن تغطية مساحات كبيرة جداً يالثلج وتغطيتها يالثلج تحت أشعة الشمس :: علم + تقنية = سياحة ناجحة :: .