واندرارز لمشجعيه: لا تنسوا المعاطف

الثلاثاء ٢١ أبريل ٢٠١٥ الساعة ٢:٠٩ مساءً
واندرارز لمشجعيه: لا تنسوا المعاطف

قال فريق وسترن سيدني واندرارز الأسترالي إن مباراته الصعبة أمام منافسه كاشيما أنتلرز الياباني في دوري أبطال آسيا لكرة القدم ستقام الثلاثاء، رغم الرياح العاصفة القوية والأمطار الغزيرة التي تضرب المدينة.

ونصحت حكومة ولاية نيو ساوث ويلز العمال في سيدني بالعودة لمنازلهم مبكرا اليوم، قبل بداية العاصفة التي تسببت في إغراق المناطق الساحلية، مما أدى لسقوط أشجار وخطوط كهرباء عبر أنحاء المدينة، مما ينذر بتفاقم الأوضاع.

ومن المقرر أن يواجه حامل لقب دوري أبطال آسيا منافسه كاشيما على استاد باراماتا، ضمن منافسات المجموعة الثامنة بالبطولة.

وتلقى المشجعون تحذيرات واضحة بأن الأوضاع لن تكون مثالية لمتابعة مباراة كرة القدم.

وذكر بيان على موقع الاستاد على الإنترنت “إذا ما توجهتم لمشاهدة المباراة نرجوكم أن تستعدوا لرياح قوية وسقوط أمطار، كما يجب أن تحضروا بمعاطف”.

وأضاف “لا يمكن استخدام مظلات لأنها قد تسبب في عدم وضوح الرؤية بالنسبة لبقية المتفرجين. لن يسمح بالمظلات أيضا في ظل الرياح القوية وذلك حتى نضمن سلامة المتفرجين في كافة الأوقات”.

وتعد المباراة مهمة بالنسبة لكلا الفريقين، إذ ستؤدي الخسارة لتأكد خروج الفريق الأسترالي أو منافسه الياباني، بطل آسيا سبع مرات من قبل، مبكرا من البطولة الآسيوية.

وقال واندرارز إن أرضية الملعب الموضوعة حديثا بالإستاد جافة بما يكفي، وإن مسؤوليه يعملون من أجل جعل أغلبية الجماهير التي ستحضر في الاستاد جالسة في أماكن مغطاة.