“أمانة الرياض” توقف 61 عاملاً مخالفاً عن العمل وتغلق 20 منشأة

“أمانة الرياض” توقف 61 عاملاً مخالفاً عن العمل وتغلق 20 منشأة

الساعة 12:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
700
0
طباعة
امانة-الرياض-ضبط-مخالفين (2)

  ......       

أوقفت الفرقُ الصحية بأمانة منطقة الرياض، مساء أمس الثلاثاء، أكثر من 61 عاملاً مخالفاً للأنظمة الصحية عن العمل في عدد من المحال المتعلقة بالصحة العامة في أحياء متفرقة من العاصمة وذلك لعدم تقيدهم بالنظافة العامة داخل محالهم، وعدم حمل بعضهم لشهادات صحية، وعدم ارتدائهم للقفازات وواقي الرأس أثناء العمل، ووجود ملاحظات صحية مخالفة على مظهرهم الخارجي؛ مما أدّى إلى إيقافهم الفوري عن العمل.

كما أغلقت فرق الأمانة 20 منشأة مخالفة وذلك خلال الحملة الرقابية التصحيحية المكثفة الرابعة على المنشآت التجارية المتعلقة بصحة البيئة للتصدي لكافة المخالفات الصحية في كافة أحياء العاصمة.

وسجل حي البطحاء الأعلى، عدد الإغلاقات بواقع 10منشآت تجارية يليها أحياء الشمال والملز بواقع 4 منشآت، فيما وضبطت الفرق الصحية 157 منشأة صحية مخالفة للاشتراطات الصحية، بعد أن تم زيارة أكثر من 288 منشأة تجارية في عدة أحياء.

وصادرت فرق الأمانة 192 كيلوجراماً من اللحوم والأسماك والدواجن المتنوعة مجهولة المصدر التي لا تصلح للاستهلاك الآدمي، إضافة إلى 112 قطعة من الأواني والأدوات غير الصالحة للاستخدام.

وتأتي هذه الحملات الرقابية الصحية التي تقام في كافة أحياء العاصمة بين الحين والآخر وفق توجيهات معالي أمين منطقة الرياض المهندس إبراهيم بن محمد السلطان، من أجل توفير الأجواء الصحية الآمنة لسكان العاصمة وحفاظاً على سلامتهم، وللتصدي لكافة المخالفات الصحية.

امانة-الرياض-ضبط-مخالفين (1)

امانة-الرياض-ضبط-مخالفين (3)

امانة-الرياض-ضبط-مخالفين (4)


قد يعجبك ايضاً

غرفة #الرياض توفر 220 وظيفة شاغرة بالقطاع الخاص

المواطن- خالد الأحمد أعلنت الغرفة التجارية الصناعية بالرياض