أمانة القصيم تستقبل طلبات رخص المباني في الفترة المسائية

أمانة القصيم تستقبل طلبات رخص المباني في الفترة المسائية

الساعة 11:35 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
850
0
طباعة
بريدةaa

  ......       

بدأ مركز الخدمة الشامل بأمانة منطقة القصيم خدمة استقبال المستفيدين في الفترة المسائية وذلك بهدف تنويع أوقات الخدمة وتوفير خيارات إضافية أمام المستفيد ما بين الفترة الصباحية والفترة المسائية.
وأوضح المركز الإعلامي لأمانة منطقة القصيم أن تشغيل خدمات المركز في الفترة المسائية يشمل خدمات استقبال طلبات إصدار تراخيص المباني بالإضافة إلى خدمة تسليم الرخص الصادرة.
وحول ساعات الخدمة المسائية، أوضح المركز الإعلامي بأنها تبدأ من الساعة الرابعة والنصف مساء وحتى الساعة السادسة والنصف مساء من يوم الأحد حتى يوم الخميس، وذلك في مقر المركز في الدور الأول من مبنى وكالة الأمانة للخدمات بمدينة بريدة.
وكانت أمانة القصيم قد أطلقت مركز الخدمة الشامل بداية العام الماضي ضمن عدة خطوات تهدف إلى تطوير الأداء الداخلي للجهاز البلدي ورفع مستوى الأداء في تقديم الخدمة للمواطن، بهدف توحيد الخدمات البلدية في موقع جغرافي موحد وتسهيلاً لتقديم الخدمة للمستفيد.
وأنجزت الأمانة في وقت سابق إطلاقَ عدد من الخدمات الإلكترونية في مجال إصدار وتجديد التراخيص، وتعكف الإدارة العامة لتقنية المعلومات بتجهيز حزمة من الخدمات الإلكترونية الإضافية الرامية إلى توفير الجهد والوقت أمام المستفيد.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. حريق مدمر بأكبر مصافي البترول في أوروبا

المواطن – وكالات  تصاعدت أعمدة من الدخان الكثيف