أمانة القصيم تُطلق حملة شاملة لنظافة حي السالمية جنوب بريدة

أمانة القصيم تُطلق حملة شاملة لنظافة حي السالمية جنوب بريدة

الساعة 11:08 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2935
0
طباعة
امانة-القصيم-حملة-نظافة 3

  ......       

نفذت أمانة منطقة القصيم حملة نظافة شاملة في حي السالمية بمدينة بريدة، استمرت لعدة أيام أنجزت خلالها الإدارة العامة للنظافة جملةً مِن الأعمال والأنشطة بُغية المحافظة على معايير الصحة العامة داخل الحي.
وشارك وكيل الأمين للخدمات م.عبدالعزيز بن محمد المهوس وأعضاء المجلس البلدي بأمانة منطقة القصيم الأستاذ إبراهيم الربدي والأستاذ عبدالرحمن البليهي ومدير عام النظافة بأمانة القصيم م.مزيد المزيد أهالي الحي بأعمال إزالة الكتابات على الجدران والوقوف ميدانياً على أعمال الحملة.
وأوضح مدير عام إدارة النظافة بأمانة منطقة القصيم م.مزيد بن محمد المزيد أن البرنامج يأتي امتداداً لبرامج سابقة تم تنفيذها في أحياء أخرى من المدينة، مشيراً إلى أن أعمال الحملة تأتي في مجال النظافة العامة بشكل مُكثف خلال فترة زمنية محددة مع استمرار أعمال النظافة اليومية والدورية.
وحول أبرز أعمال حملة النظافة في حي السالمية، أوضح م.المزيد أنه تم رفع ما يقارب 200 رد من المخلفات الصلبة ورفع 300 رد من الأنقاض مجهولة المصدر وتنظيف أحواض الأشجار وإزالة الكتابات على الجدران في 800 موقع وغسيل أكثر من 3500 من حاويات النفايات وتوزيع كميات من أكياس النفايات، وشملت الحملة مسحَ كافة الأراضي الفضاء داخل الحي. وتستمر أعمالُ الحملة بعدد من الفعاليات المستهدف تنفيذها بمشاركة مجتمعية خلال الفترة القادمة.

امانة-القصيم-حملة-نظافة 2

امانة-القصيم-حملة-نظافة 1

امانة-القصيم-حملة-نظافة 4


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. وفاة شاب حرقًا في خيمة وسقوط طفل باستراحة في بريدة

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم توفي صباح