أمراء وإعلاميون وأكاديميون يطلقون رسائل دعم لـ #عاصفة_الحزم

أمراء وإعلاميون وأكاديميون يطلقون رسائل دعم لـ #عاصفة_الحزم

الساعة 5:05 مساءً
- ‎فيعاصفة الحزم
1705
0
طباعة
أمراء (3)

  ......       

أطلق ملتقى العلاقات العامة الرقمية الذي تنظمه الجمعية السعودية للعلاقات العامة والإعلان، حملة توقيعات ورسائل دعم إلى صقور وجنود المملكة المرابطين على الحدود الجنوبية لمواجهة تجاوزات وجرائم جماعة الحوثي، حيث شهدت الحملة إقبالاً كبيراً من ضيوف الملتقى الذي يختتم أعماله اليوم الخميس.
واحتشد المئات من الزوار الذين حضروا فعاليات وجلسات الملتقى لكتابة رسائل من خلال منصة إلكترونية أقامتها الجمعية يعبرون فيها عن دعمهم الكامل للقوات السعودية ووقفوهم صفاً واحداً مع القيادة وولاة الأمر ومساندتهم لعاصفة الحزم التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – لنصرة للشعب اليمني الشقيق والقيادة الشرعية بها.
الرسائل التي تم كتابتها، والتي ضمت أمراء وإعلاميين وأكاديميين وشخصيات من جميع الجهات والمناطق، لقيت تداولاً واسعاً من قبل رواد الملتقى لما تحمله من جمل وعبارات متنوعة، فمنها ما يؤكد على استعداده للتضحية بنفسه وماله فداء للرجال المرابطين على الحدود، ومنها ما يبدي استعداده للانضمام الفوري إلى القوات في أي وقت فداء للدين والوطن والأمة العربية والإسلامية، بينما جاءت رسائل أخرى لتنقل شكر وامتنان إلى جنودنا البواسل.
وكانت الحملة قد انطلقت يوم أمس الأربعاء بأول رسالة كتبها صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع، الذي رعى الملتقى، ثم توالت رسائل الإعلاميين والأكاديميين وغيرهم على مدار يومين من فعاليات الملتقى الذي استضاف نخبة من الخبراء والمختصين في العلاقات العامة والإعلان بالمملكة والوطن العربي لمناقشة واقع وتحديات العلاقات العامة الرقمية في ظل التطور الهائل بتكنولوجيا المعلومات ووسائل التواصل الاجتماعي.
وأعطى الحضور الكبير للملتقى زخماً للحملة، حيث حرص العديد من المواطنين والمقيمين على التواجد بمقر الملتقى بالهيئة الملكية للجبيل وينبع بالرياض، خاصة وأن “عاصفة الحزم” كانت حاضرة بقوة في كلمات الباحثين والخبراء العرب المشاركين بالملتقى، والذين شدد عدد كبير منهم على دعمهم لما تقوم به المملكة ومساندتها لرفع الظلم عن الشعب اليمني الشقيق.
من جانبه، كشف الدكتور ناصر البقمي الرئيس التنفيذي لمركز الدراسات الاستراتيجية في وزارة التعليم عن بلوغ تغريدات وسم “عاصفة الحزم” أكثر من 29 مليون تغريدة، حيث تعد أعلى الوسوم انتشارا. وأضاف البقمي، خلال مناقشته ورقة عمل بعنوان “العلاقات الرقمية والمجتمع السعودي” في أولى جلسات الملتقى : أن التغريدات شكلت 40 في المائة في موقع “تويتر”، مرجعا أسباب ارتفاع عدد حالات إعادة التغريد “الريتويت” بالنسبة للتغريدات إلى قلة الجدل والاختلاف تجاه العملية.
يشار إلى أن ملتقى “العلاقات العامة الرقمية” الذي تنظمه الجمعية السعودية للعلاقات العامة والإعلان عُقد في قاعة رأس الخير بمقر الهيئة في الرياض لمدة يومين، بمشاركة عدد من الخبراء والمتخصصين داخل المملكة وخارجها، فيما شهد افتتاح الملتقى تدشين سمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع الموقع الإلكتروني الجديد للجمعية على شبكة الإنترنت، والذي يتيح العديد من المبادرات الجديدة والخدمات التفاعلية الرقمية من أعضاء الجمعية والمهتمين في كافة أنحاء العالم.

امراء-اعلاميين-عاصفة-الحزم (3)

امراء-اعلاميين-عاصفة-الحزم (2)

امراء-اعلاميين-عاصفة-الحزم (1)

امراء-اعلاميين-عاصفة-الحزم (5)


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الديوان الملكي : الملك يغادر الشرقية في جولة لـ 4 دول خليجية

المواطن – واس صدر اليوم عن الديوان الملكي